الوجهاتسبا وصالونات تجميل

باقة Weekday Cure Package من نادي شويكي للسبا

خلال أيام الأسبوع للمقيمين في دولة الإمارات بدءاً من أكتوبر الجاري

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أطلق نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية في منتجع أتلانتس النخلة في دبي، باقته الجديدة Weekday Cure Package للعناية العلاجية الطبيعية.تشمل باقة العناية العلاجية الطبيعية خلال أيام خلال أيام الأسبوع للمقيمين في دولة الإمارات بدءاً من أكتوبر الجاري:

باقة بامبر مي من نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية
باقة بامبر مي من نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية

– تجربة Zerobody Floating لمدة 20 دقيقة.
– يليها تدليك العضلات العميقة باستخدام منتجات ـ ESPA لمدة 60 دقيقة، أو مساج الروائح العطرية لتحرير الجسم من الضغوطات والتوتر.
– المساج الحراري لمدة 30 دقيقة.
– تقديم عصائر صحية.
– خصم 20% على مجموعة منتجات الروائح العطرية Aromatherapy Associates المعروضة للبيع.
يُذكر أن نادي شويكي للسبا واللياقة البدنية، يقدم هذا الفريد مقابل (495) درهم فقط من الأحد للخميس من الساعة 6 مساءً وحتى 10 مساءً.
ويمكن حجز العناية العلاجية الطبيعية خلال أيام الأسبوع للمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة فقط ويمكن ان يرافق مقيم واحد 4 ضيوف غير مقيمين في الدولة.
وعلى الراغبين بالحجز تقديم بطاقة الهوية الإماراتية عند الوصول إلى نادي شويكي للسبا.
تجدر الإشارة إلى أنّ منتجع أتلانتس النخلة في دبي، يعد الوجهة السياحية الأولى في المنطقة وهو يقع على هلال جزيرة النخلة في دبي، وافتتح المنتجع الذي يغلب عليه طابع المحيطات الفريد في شهر سبتمبر من العام 2008. ويمتد المنتجع على مساحة 46 هكتار وهو يتضمن قائمة من المعالم المائية والترفيهية المتكاملة تشمل 17 هكتاراً من مدينة أكوافنتشر المائية، ويضم المنتجع واحدة من أكبر البيئات البحرية في العالم، حيث يعيش في بحيراته 65000 من الكائنات البحرية، ومن أهمِّ معالمه الحجرات المفقودة وهي متاهة تحت الماء من الممرات والطرقات المتداخلة التي تمثل رحلة عبر مدينة أتلانتس الأسطورية. وتضم مدينة أكوافنتشر المائية ما يزيد على 18 مليون لتر من المياه العذبة التي تقدم تجارب مشوقة غير مسبوقة في منحدرات مائية، ونحو 2.3 كيلومتراً من الأمواج وحمامات السباحة والمرتفعات المائية ورشاشات المياه.
وتتاح فرصة حجز هذه الباقة عبر الاتصال بالرقم 97144261698+ .


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق