الفنادقفنادق خمس نجوم

بالاس وسط المدينة يجتفل بالذكرى العاشرة لافتتاحه

بالاس وسط المدينة يحصد 17 جائزة خلال عام 2017 فقط

عين دبي – فنادق 

يحتفل “بالاس وسط المدينة“، التابع لـ “العنوان للفنادق والمنتجعات“، هذا العام بالذكرى العاشرة لافتتاحه، بالتزامن مع حصده لـ 17 جائزة خلال عام 2017 فقط.

وحظيت مطاعم الفندق الثلاثة التي يحمل كل منها طابعاً مميزاً – “أسادو” الأرجتنيني و”ثيبتارا” للمأكولات التايلندية التقليدية و”إيوان” للأطباق العالمية- بالتكريم لتميز الخدمة من قبل BBC Good Food الشرق الأوسط وجوائز “تايم آوت دبي” للمطاعم وجوائز Pro Chef.

Palace Downtown – Urban Resort 2

ويمثل الفندق ملاذاً هادئاً في قلب المدينة يضمن في الوقت ذاته للضيوف الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة اليومية في أجواء عنوانها الرقي والراحة عبر مرافق متكاملة منها مركز “ذي سبا” الصحي الي حاز بدوره على العديد من الجوائز المرموقة. وفاز المنتجع هذا العام بجائز أفضل سبا من جوائز Cosmopolitan Beauty وأفضل منتجع عصري فاهر من “جوائز السبا العالمية الفاخرة”.

ومع دخول الضيوف إلى “بالاس وسط المدينة” تكون في استقبالهم ردهة “البيت” ذات التصاميم العربية الأصيلة، والتي تقدم أرقى أمسيات الشاي في المدينة وسط أروع الإطلالات على بحيرة البرج. وفازت الردهة بجائزة “أفضل أمسية شاي” من جوائز BBC Good Food في الشرق الأوسط 2017، وأفضل غرفة شاي من جوائز FACT Dining Awards وأفضل أمسية شاي من جوائز “تايم آوت دبي” للمطاعم في 2017 أيضاً.

يحدث الآن  عرض الكوميدي الصيني الشهير غوو ديغانغ في دبي

Palace Downtown – Deluxe Fountain View King 2

كما حظي “بالاس وسط المدينة” بالتكريم في جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2017 حيث فاز بحائزة أفضل فندق لشهر العسل، وجوائز Haute Grandeur للفنادق التي نال فيها لقب أفضل موقع لفندق. وفاز الفندق أيضاً بجائزة أفضل فندق عصري فاخر للعام في الشرق الأوسط وأفريقيا من جوائز Luxury Travel Guide مرسخاً بذلك موقعه كوجهة عالمية رائدة في قطاع الضيافة.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق