الافضل في المدينة

بالصور | دلل حيوانك الأليف في فندق جميرا ليفنج دبي؟

عين دبي – فنادق

يشتهر فندق جميرا ليفنج الواقع في مركز التجارة العالمية بدبي بتقديمه مجموعة من الخدمات الفاخرة للراغبين بتدليل حيواناتهم الأليفة مثل الكلاب والقطط مقابل 500 درهم لليلة واحدة. 


كما ويقدم خدمات الإقامة لمدة شهر أو أكثر، مع دفع 10,000 درهم كوديعة عند تسجيل الدخول، بالإضافة إلى 2,000 درهم تكلفة التنظيف.

الفندق يستقبل حيوانات النزلاء بثلاجة مليئة بالطعام ، كما يوفر الفندق مجموعة من المرافق الترفيهية مميزة لهذه الحيوانات، حيث يمكنها ممارسة الرياضة، والتمتع بمجموعة من الألعاب المائية والأنشطة الأخرى المتنوعة بحسب موقع واتس أون.

يقع هذا الفندق بجوار مركز التجارة العالمي بمدينة دبي، ويحتوي على مسبح على تراس السطح وجيم مجهز بشكل جيد وخدمة الواي فاي المجانية.

يحدث الآن  دبي تستضيف النسخة الإمارتية من الفعالية العالمية Off the Menu

كما تحتوي الشقق الفاخرة على أحواض سبا خاصة ومطابخ وجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية إضافة الى إطلالات على برج خليفة وقصر زعبيل وشارع الشيخ زايد. كما تحتوي الحمامات على دشات مطرية , ويوفر مكان الإقامة إمكانية الدخول غير المحدود إلى وايلد وادي.

تشمل المرافق الترفيهية في جميرا ليفنج مسبحاً على تراس السطح ومسبحاً للأطفال وصالة جيم كبيرة مجهزة بمعدات عصرية، كما يضم الفندق مطعم The Club في الطابق الـ 30 يقدم تجربة تناول أشهى الماكولات العالمية والتمتع بإطلالة رائعة على المدينة.

يحدث الآن  إنطلاق بيع تذاكر كبار الشخصيات للموسم الجديد من القرية العالمية

15-3

14-3

13-3

12-4

11-6

10-10

8-15

7-16

6-19

5-23

4-34

3-40

2-42

1-46

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى