أبوظبي

برامج هيلتون أبوظبي الكورنيش الموسيقية في نوفمبر

عين أبوظبي – مطاعم

يقدم فندق هيلتون أبوظبي الكورنيش فعاليات موسيقية متنوعة خلال شهر نوفمبر، والتي تقام في مجموعة من مطاعمه الأكثر شهرة في العاصمة أبوظبي.

ويبدأ مطعم سينيبار جولاته الموسيقية مساء كل يوم أحد بليلة ذات طابع متنوع بعنوان ” مامبو جامبو” يعزف بها منسقي الأغاني مارك وعاصي مجموعة من أفضل أغاني “الريجي” و”الهيب هوب” المميزة من الساعة 10 مساءً وحتى الساعة 3:30 صباحاً، ويوفر المطعم إمكانية الدخول المجاني كل يوم أحد لجميع زواره.

ويقدم المطعم لضيوفه مساء يوم الاثنين سهرة موسيقية بعنوان ” لوكيد أب“، تحييها فرقة “ذا فورست ووريورز” المؤلفة من منسقي الأغاني زاك ووائل وروب، حيث سيقدمون ليلة حافلة بالنبض الإيقاعي تدفع جميع الحضور للرقص. ويرحب المطعم بدخول جميع زواره مجاناً خلال هذه السهرة مع شراب ترحيبي مجاني للسيدات، وتبدأ السهرة الساعة 10:00 ليلاً وحتى 3:30 صباحاً.

ويوم الثلاثاء سيستمتع الجمهور بسماع أفضل الأغاني الفليبينية من العاصمة مانيلا من الساعة 11:00 ليلاً وحتى 3:30 صباحاً، مع دخول مجاني للجميع وشراب ترحيبي مجاني للسيدات والاستمتاع بخصم وقدره 25% على جميع الطلبات.

يحدث الآن  فعاليات و عروض جزيرة ياس إحتفالاً بروح الإتحاد الإمارتية

وكل يوم أربعاء ستصبح صالة المطعم الموسيقية مركزاً للرقص الجماعي من الساعة 10:00 ليلا ً وحتى 3:30 صباحاً، مع منسقي الأغاني بوب هاميلتون وريك اندرو، وسيتمكن الضيوف بعدها من الرقص على أنغام عالمية مليئة بالحياة ونبض المدينة الممتع حتى الساعة 3:30 صباحاً. مع دخول مجاني للضيوف وشراب ترحيبي مجاني للسيدات.

وخلال سهرة بداية عطلة الأسبوع، يستمتع الضيوف مساء يوم الخميس بأجمل أغاني الثمانينات والتسعينات، بالإضافة إلى أفضل أغاني “الهيب هوب” و”الآر أند بي” مع منسقي الأغاني عاصي وماريو، مع دخول مجاني للأزواج والسيدات، ورسم دخول بقيمة 100 درهم للشخص الواحد. ويقدم العشاء بين الساعة 8:00 مساءً وحتى 10:00 ليلاً مع الأنغام الموسيقية الهادئة.

ويقدم المطعم ولأول مرة سهرة موسيقية عربية تتكون من مجموعة من أجمل الأغاني الخليجية والمغربية في كل جمعة، بين الساعة 10:00 ليلاً و 3:30 صباحاً، مع دخول مجاني للأزواج والسيدات وشراب ترحيبي مجاني للسيدات بعد منتصف الليل، بينما تبلغ رسوم الدخول للشخص الواحد 150 درهم متضمنة ثلاثة مشروبات.

يحدث الآن  العروض الإحتفالية براس السنة 2020 في منتجع سانت ريجيس السعديات

وسيكون الزوار على موعد مع أفضل الأغاني والموسيقى الهندية في ليلة “ديزينايت” مساء كل يوم سبت، من الساعة 12 ليلاً وحتى 3:30 صباحاً، مع استراحة موسيقية خفيفة بين الساعة 10:00 ليلاً ومنتصف الليل. ويقدم المطعم شراباً مجانياً واحداً للسيدات مع خصم 25% على الشراب لجميع الضيوف.

ويستمر نادي ومطعم جاز الموسيقي خلال نوفمبر بتقديم فقراته الغنائية مع فرقة ” دي إن أيه” والمغنية الجنوب أفريقية الجديدة ” ليزا غولدن”، وعرض متواصل من أفضل الأغاني العالمية لمدة 4 ساعات من الساعة 9:30 ليلاً وحتى 1:30 صباحاً، كما يقوم منسق الأغاني الرائع جيمس بتقديم أفضل الأغاني من الساعة 1:30 بعد منتصف الليل وحتى 3 صباحاً.

بالإضافة إلى تقديمه قوائم طعام جديدة تتضمن أشهى الأطباق العالمية من اختيار الشيف مثل شرائح اللحم المطبوخة بالحليب والمأكولات البحرية وأفضل أطباق التحلية التي يشتهر بها المطعم.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: 02 692 4324 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اغاني الكورنيش في ابوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق