أبوظبي

برانش ألا كارت من مطعم روبيرتوز

من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أعلن المطعم الإيطالي روبيرتوز في أبوظبي، عن إطلاق برانش ألا كارت، الذي يضم قائمة طعام حصرية يتم تقديمها حسب الرغبة.يقدم المطعم الإيطالي روبيرتوز في أبوظبي، قائمة البرانش الجديدة التي تقدم لأول مرة حسب الطلب، وذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع يومي الجمعة والسبت من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 عصراً.

مطعم روبيرتوز
مطعم روبيرتوز

هذا ويمكن لضيوف المطعم اختيار الطبق الذي يرغبون بتناوله في الوقت الذي يناسبهم، إذ يوفر المطعم لرواده الحرية لاختيار الطبق من القائمة ولو كان غير مناسباً في تلك الساعة، فعلى سبيل المثال يمكن تناول طبق الباستا في الصباح الباكر أو تناول وجبة الفطور بعد وقت الظهيرة.
كما يوفر المطعم والذي يناسب جميع أفراد العائلة لضيوفه عدة اختيارات من حيث الكلفة، ومن أبرز الأطباق التي يتميز بتقديمها المطعم طبق البيندكيت وطبق البيض الملكي وتوست التيراميسو الفرنسي وطبق بيادا الإيطالي والعديد من الأطباق.
هذا ويقوم الطهاة الإيطاليين في روبيرتوز، بتحضير المخبوزات والحلويات الطازجة يومياً بأنفسهم.
كما قام المطعم بتخصيص نسخة مصغرة من قائمة الطعام الجديدة لتناسب الأطفال، وهي متاحة مجاناً للصغار دون سن 6 سنوات.
كما تتوفر منطقة منفصلة مخصصة للأطفال تضم مجموعة من الألعاب الترفيهية ليتسنى للوالدين إمضاء وقتهم بتناول الطعام وسط الأجواء الإيطالية.
يذكر أنّ روبيرتوز، يقع في قلب جزيرة الماريه على الواجهة المائية المطلة على أفق العاصمة أبوظبي، حيث تنشط الجزيرة بأفضل الوجهات الترفيهية والمطاعم، ويقدم المطعم لضيوفه تجربة تناول طعام تستمد إلهامها من المطابخ الإيطالية ، وتتنوع أطباقه بين الكلاسيكية والمعاصرة، ويضم تصميم المطعم قسماً داخلياً وآخر خارجياً، الأول مخصص لتناول الطعام ويوفر الفناء الخارجي لرواد المطعم ردهة مكشوفة في الهواء الطلق.
تجدر الإشارة إلى أنه تم افتتح أول فرع من سلسلة مطاعم روبرتوز ذات الطابع الخاص في دبي عام 2012.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى