أبوظبي

برانش الجمعة العائلي من فندق قصر الإمارات

من يوم 2 نوفمبر 2018 حتى نهاية إبريل 2019

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أعلن فندق قصر الإمارات، عن إطلاق برانش الجمعة العائلي، وذلك في حدائق قصر الإمارات المطلة على البحر مباشرة.يقدم قصر الإمارات، برانش الجمعة العائلي في لا بريساس، ابتداءً من يوم 2 نوفمبر 2018، حتى نهاية إبريل 2019.

شاطئ قصر الإمارات
شاطئ قصر الإمارات

هذا وستتمكّن العائلات من الاسترخاء وتناول الطعام وسط حدائق قصر الإمارات ، مع خدمات الترفيه  التي يُقدمها القصر للصغار.
وسيتمكّن الضيوف من تناول أطباق البحر الأبيض المتوسط، واختيار ما يرغبون من الاطباق المتنوعة مثل أطباق الفروماغيري و بولانغيري .
كما سيتمكن الضيوف والزوار من الانغماس في مجموعة غنية من المأكولات المتوسطية، والتي تتنوّع ما بين خضراوت الحديقة العضوية الخاصة بقصر الامارات، إلى التاباس الإسباني، وتشكيلة كبيرة من المازة العربية فضلاً عن أشهى العصائر من ركن الفاكهة.
أما بالنسبة إلى الطهي الحي، فيوفر البرانش، برغر واغيو، لقيمات الأضلاع المشوية على شواية parrilla، علاوةً على أطباق البيض العضوية، وركن الباييلا، وركن السمك والبطاطا.
كما يوفر قصر الإمارات ، مع بار القهوة والمعجنات وأكشاك البولانغيري، التي تمّ تصميمها من قبل فرانسوا ليو، شيف المعجنات التنفيذي الجديد.
هذا ويستلهم برانش الجمعة في القصر مفهومه وإطلالته الجديدة من أسواق الطعام الأوروبية مثل La Boqueria في برشلونة، التي تشتهر بألوانها المسرحية ، ليوفّر لضيوفه وزواره سوقاً في موقع مُتميّز داخل القصر يحفل بالخدمة والموسيقى الحية لضمان الأجواء الترفيهية لضيوفه أثناء تناول الطعام.
المكان: لا بريساس
التوقيت: كل يوم جمعة من الساعة 12.30 ظهراً- 4 عصراً.


تجدر الإشارة إلى أنّ فندق قصر الإمارات، يقع على شواطئ الخليج العربي، وعلى امتداد شاطئ خاص بطول 1.3 كم، كما يطل على خليج طبيعي خاص به، ويعبر الديكور المصمم من الفضة والذهب والفسيفساء الزجاجية عن التاريخ الواسع للضيافة العربية العريقة، فيما يوفر أماكن إقامة فاخرة مع أحدث التقنيات التكنولوجية و14 منفذ لبيع المأكولات والمشروبات، كما تميز جميع الغرف والأجنحة بأسرّة فاخرة وأثاث مجهز بشكل جيد، وتضم جميع الغرف حمامات رخامية فسيحة بالإضافة لميني آيباد متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع إمكانية الاختيار من بين 150 قناة تلفزيونية وأفلام مجانية وخدمات عند الطلب وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً، كما توفر جميعها خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.

يحدث الآن  كونوا على موعد مع وجبة البرانش العائلي في منتجع وفيلل السعديات روتانا
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق