المطاعم والمقاهيبرانش

برانش الجمعة من بالاس وسط المدينة

برانش ألف نكهة ونكهة في مطعم إيوان

عين دبي – برانش

أعلن مطعم إيوان في فندق بالاس وسط المدينة، عن عودة برانش ألف نكهة ونكهة، وذلك في أيام الجمعة من كل أسبوع.يتضمن برانش ألف نكهة ونكهة في مطعم إيوان، تشكيلة متنوعة من المأكولات بين الساعة 1 و4 ظهراً، حيث ستتوافر باقة متنوعة من منصات الأطعمة بما في ذلك المحار الطازج والمشاوي والكركند العماني والأجبان وغيرها الكثير.

برانش الجمعة من بالاس وسط المدينة
برانش الجمعة من بالاس وسط المدينة

ومن الساعة 4 ظهراً، بإمكانكم الانتقال إلى ردهة البحيرة وتذوق مأكولات خفيفة بالإضافة إلى نكهات الشيشة وكمية غير محدودة من المشروبات، على أنغام الموسيقى الحية التي يقدمها الدي جيه، ويسري هذا العرض بين الساعة 4 و6 مساءً مقابل 149 درهماً إماراتياً.


برانش الجمعة من بالاس وسط المدينة
برانش الجمعة من بالاس وسط المدينة

برانش ألف نكهة ونكهة في إيوان
الموعد والتوقيت: الجمعة من كل أسبوع بين الساعة 1 و4 ظهراً
السعر: ديتوكس برانش – 345 درهم للشخص تشكل مجموعة من المشروبات الصحية الغنية بمضادات الأكسدة للتخلص من سموم الجسم إلى جانب العصائر الطبيعية الطازجة والماء والقهوة والشاي.
بريميوم برانش – 505 دراهم للشخص تشمل تشكيلة من مشروبات العنب بالإضافة إلى العصائر الطبيعية الطازجة والماء والقهوة والشاي.
لوكجريوس برانش – 730 درهم للشخص تشمل تشكيلة فريدة من مشروبات العنب والمشروبات الخاصة غير المحدودة إلى جانب العصائر الطبيعية الطازجة والماء والقهوة والشاي.
ردهة البحيرة
الموعد والتوقيت: يومياً بين الساعة 4 و6 مساءً
السعر: 149 درهماً تشمل كمية غير محدودة من المقبلات والمشروبات
للحجز يرجى الاتصال على الرقم التالي: 8883444 4 971+

يحدث الآن  أبرز 7 مطاعم في دبي تقدم أطباق منخفضة السعرات الحرارية على قوائم طعامها

تجدر الإشارة إلى أنّ بالاس وسط المدينة، يقع في مبنى تقليدي فاخر ويطل على نافورة دبي والبحيرة المجاورة لبرج خليفة، ويتميز بسبا مصمم على الطراز العربي وجيم مع مدرب شخصي، كما تتمتع غرف الضيوف في فندق بالاس وسط المدينة بديكور على طراز عصري من منطقة الشرق الأوسط وتوفر شرفات وحمامات فاخرة، كما تشتمل جميع الغرف على نظام تلفزيون تفاعلي ومشغل دي في دي وخدمة الواي فاي مجاناً، هذا وتتوفر 4 مطاعم مختلفة تقدم خيارات متعددة من المأكولات تتراوح من اللحوم الأرجنتينية إلى أطباق الكاري التايلاندية، كما توفر المطاعم المفتوحة على مدار اليوم بوفيه من أطباق البحر الأبيض المتوسط والشرق الأوسط، كما تشمل المرافق الترفيهية في بالاس وسط المدينة مسبح خارجي تحيط به أشجار النخيل بالإضافة إلى سبا يوفر علاجات الوجه والجسم، كما يمكن للضيوف الاستمتاع أيضاً بحمام تقليدي ووحدات دش مطري وحوض استحمام ساخن وغرف بخار، ويقع بالاس وسط المدينة على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مول دبي ومركز سوق البحار للتسوق والترفيه، كما يوفر مكان الإقامة خدمات نقل من مطار دبي الدولي إلى الفندق عند الطلب.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى