أبوظبي

برانش الجمعة من مطعم جيورنوتي

بين الساعة الواحدة ظهراً والرابعة عصراً

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم جيورنوتي، عن إطلاق برانش الجمعة، الذي يضم باقة من العروض الجديدة، وذلك بين الساعة الواحدة ظهراً والرابعة عصراً.يضم برانش الجمعة من مطعم جيورنوتي في فندق ريتز كارلتون أبوظبي، جراند كانال، مجموعة من الإضافات الجديدة، والتي تتضمن الأنغام الموسيقية الراقصة التي يعزفها ثنائي الجاز الجديد في الوجهة.

برانش الجمعة من مطعم جيورنوتي
برانش الجمعة من مطعم جيورنوتي

بالإضافة إلى محطة اللحوم الجديدة التي تقدم باقة من أطباق اللحوم، كأضلاع لحم البقر واجيو وشرائح لحم العجل المدخن، إلى جانب صدر البط المشوي على نار هادئة والدجاج المشوي على الطريقة البيروفية.
فضلاً عن عربة المشروبات التي ستجوب أنحاء المطعم فترة البرانش، وستشتمل قائمة البرانش على تشكيلة من أشهر الأطباق المفضلة لرواد المطعم من الذواقة، مثل كبد الأوز المحمر ومحار الإسقلوب، فضلاً عن العديد من المأكولات الجديدة التي تمت إضافتها للقائمة.
كما يقدم المطعم مجموعة من محطات الطهو الحية التي تقدم باقة متنوعة من الأطباق الطازجة ، من بينها المحار المقشر وساق سرطان البحر الملكي، بالإضافة إلى الكركند الكندي.


هذا وقد جرى تخصيص ركن للحلويات والذي يقدم لعشاق المذاق الحلو تشكيلة متنوعة من الأطباق والحلويات بما فيها محطات حلوى غزل البنات والفشار الحية، علاوةً على نوافير الشوكولاتة وحلوى التشيزكيك بطول متر كامل، وفوندو الشوكولاتة، إضافةً إلى أصناف التارت والكيك الشهية ومعجنات بالميي الفرنسية وتشكيلة الماكرون وغيرها الكثير من الحلويات.
هذا ويقدم المطعم لمقيمي الفندق والزوار على حدٍّ سواء تشكيلةً واسعةً من الباقات المختارة التي تضم:
 باقة المشروبات الخفيفة بسعر 320 درهم إماراتي
 باقة مشروبات المطعم بسعر 420 درهم إماراتي
 باقة مشروبات العنب الفوارة الإيطالية بسعر 520 درهم إماراتي
 باقة المشروبات الفوارة الفاخرة بسعر 620 درهم إماراتي
 باقة الأطفال مقابل 90 درهم إماراتي لطبق واحد من قائمة الطعام حسب الطلب ومشروب خفيف واحد للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 عاماً، أما الصغار من عمر 5 سنوات وأقل فيحصلون على العرض مجاناً.
لإجراء الحجوزات ومزيد من المعلومات حول برانش مطعم جيورنوتي، يرجى الاتصال على رقم المطعم: 8203 818 2 971+

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى