المطاعم والمقاهيبرانش

برانش الجمعة من مطعم ذا ميت كو

ابتداءً من الساعة 12 وحتى 4 ظهراً

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم ذا ميت كو، عن إطلاق برانش الجمعة، وذلك بتاريخ 16 نوفمبر 2018.يوفر برانش الجمعة من مطعم ذا ميت كو، مجموعة من الأطباق المستوحاة من جنوب إفريقيا، إلى جانب تشكيلة من المشروبات والأطباق الساخنة، وذلك ابتداءً من الساعة 12 وحتى 4 ظهراً.

مطعم ذا ميت كو
مطعم ذا ميت كو

هذا وسيتسنى لضيوف المطعم خلال برانش الجمعة، تذوق قائمة طعام مبتكرة محضرة على أيدي برابا مانيكام، الذي قام بتحضير العديد من الأطباق التي تحلو معها المشاركة والغنية بالمقبلات الشهية، مثل تونا تارتار.
كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق الرئيسية التي تضم 5 أو 7 خيارات ، من أبرزها أسياخ لحم الضأن المحضرة بأسلوب ذا ميت كو الفريد وأضلاع اللحوم الأمريكية ، فضلاً عن طبق السلمون الاسكتلندي.
فيما يقدم المطعم أحد أطباق الحلويات من تشكيلة الشيف المختارة.
هذا ويحتضن المطعم ركن المشروبات همنغواي ، الذي يوفر مجموعة منتقاة من المشروبات.
ويتميز ركن المشروبات الذي تم تصميمه على شكل حرف U ، بالديكورات والتصاميم الجميلة والعناصر المزخرفة ، كما يقدم باقة من المشروبات الغنية بالمكونات المستوردة من كروم جنوب أفريقيا.
كما يوفر المطعم مساحةً داخليةً واسعة لتناول الطعام تستوعب 320 شخصاً، بالإضافة إلى التراس الخارجي الذي يتمتع بإطلالاتٍ على برج خليفة.
برانش الجمعة من مطعم ذا ميت كو
الموعد: كل يوم جمعة من الساعة 12.00 ولغاية 4.00 ظهراً.
السعر: تبدأ الأسعار من 395 درهم إماراتي مقابل وجبة طعام مع المشروبات الخفيفة ، و595 درهم إماراتي مع المشروبات المميزة ، في حين يقدم المطعم تشكيلة المشروبات الفاخرة مقابل 695 درهم إماراتي .
ويتيح المطعم تجربة البرانش للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من 4 – 12 عاماً مقابل 195 درهم إماراتي ومجاناً للأطفال تحت 4 سنوات .
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97144200737+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق