أبوظبي

برانش السبت لا دولتشي فيتا في مطعم فيرسو

اعتباراً من 18 أغسطس الجاري

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم فيرسو، عن إطلاق برانش لا دولتشي فيتا، وذلك اعتباراً من 18 أغسطس الجاري.يطلق مطعم فيرسو الذي افتتح حديثاً في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، اعتباراً من 18 أغسطس الجاري، برانش لا دولتشي فيتا في كل يوم سبت، والذي يتمحور حول اجتماعات العائلة والأصدقاء والأحبة.

فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات
فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات

هذا ويمكن لضيوف مطعم فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، تناول البرانش في الصالة الداخلية أو في الهواء الطلق على الترّاس، علاوةً على إمكانية السباحة في حوض السباحة المتماهي مع الأفق ، واصطحاب الصغار لتمضية فترة الظهيرة في أجواء مرحة.
وسيوفّر مطعم فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات، تجربة برانش متكاملة مليئة بالأطباق التي يعدّها الشيف الإيطالي ماركو بيستولو مع طاقمه، والذين يقدمون باقة من النكهات والوصفات الإيطالية التي يتم إعدادها في محطات طهو تفاعلية.
هذا وتشتمل وجبة برانش السبت من مطعم فيرسو فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ، على باقة متنوعة من المقبلات كطبق ثمار البحر فوق الثلج وطبق بارمجيانا الباذنجان ، تليها تشكيلة الأطباق الرئيسية مثل يخنة لحم الضأن مع بولينتا بجبنة جورجونزولا ذات القوام الكريمي، وأصناف البيتزا الطازجة.
كما سيقدم مطعم فيرسو في فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات ، خيارات واسعة من الحلويات بما فيها، تشكيلة الجيلاتو محلي الصنع مع المطيبات، إلى جانب مجموعة متنوعة من الحلويات.
التجربة : برانش السبت لا دولتشي فيتا في فيرسو
التاريخ : كل سبت، اعتباراً من 18 أغسطس
التوقيت : بين 12 ظهراً والساعة 4 عصراً
العنوان : فندق جراند حياة أبوظبي ومساكن لؤلؤة الإمارات
الأسعار :
ابتداءً من 200 درهم إماراتي
حسم بنسبة 50% للأطفال دون 12 سنة
مجاناً للأطفال دون 6 سنوات
هاتف : 1234 510 2 (0) 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق