المطاعم والمقاهيبرانش

برانش السبت من مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل

من الساعة 12 ظهراً حتى 4 عصراً

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يقدم مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل في ذا بييتش، برانش السبت، وذلك من الساعة الثانية عشرة ظهراً حتى الرابعة عصراً.يمكن لزبائن مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل في ذا بييتش، بدء وجبتهم بالعصير ثم مشاركة برغر بوتشا الكبيرة التي يبلغ وزنها 800 غرام، أي أربعة أضعاف حجم البرغر العادية.

مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل في ذا بييتش
مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل في ذا بييتش

هذا وتتنوع أطباق المقبلات الباردة لتشمل خيارات الجبنة التركية مع الزيتون التركي، وقطع لحم البقر الباردة، ولحم البقر ولحم الغنم المدخن، في حين تشمل المقبلات الساخنة وجبة بروفنسال بالطماطم، والخضروات المشوية، وجبنة الحلومي المشوية، وغيرها.
وتضم وجبة الغداء المبكر أيضاً منصة حية ومباشرة لطهي البيض المخفوق التركي، والسجق مع البيض، والعجة.
كما يقدم المطعم الشهير بشرائح اللحم ، منصات حية على كل طاولة لطهي أطباق اللحوم المنوعة، مثل شيش الدجاج، وشاشلك لحم البقر، وأسياخ لحم الغنم، والكفتة مع الجبنة.
وسيكون مسك الختام مع الحلويات والمشروبات التي تتضمن الفواكه الطازجة، واللبن العيران، والشاي التركي، والقهوة، والآيس كريم.
كما يمكن للصغار ممارسة العديد من الألعاب في وجهة الألعاب ذا فان فير الواقعة في الساحة الرئيسية في ذا بييتش، حيث يقدم المطعم لهم بطاقة معبأة بمبلغ 20 درهماً للعب.
وبإمكان الزوار الفوز بوجبة برانش مجانية في المطعم عند تعبئة بطاقاتهم بمبلغ 200 درهم إماراتي ، أو الحصول على خصم بقيمة 20% ووجبة مجانية للأطفال في المطعم عند تعبئة بطاقات اللعب بمبلغ 100 درهم إماراتي.
التاريخ: كل يوم سبت
الزمان: 12 ظهراً حتى 4 عصراً
المكان: مطعم بوتشا ستيك هاوس أند غريل في ذا بييتش
السعر: 198 درهماً للبالغين والأطفال فوق 10 سنوات
99 درهماً للأطفال بين 5 و10 سنوات
مجاناً للأطفال دون خمس سنوات
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 045530684


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق