المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

برانش اليوم الوطني الإسباني في كاسا دي تاباس

في يوم الجمعة 12 أكتوبر 2018

عين دبي – المطاعم والمقاهي

احتفاءً باليوم الوطني الإسباني، أعلن مطعم كاسا دي تاباس، عن إطلاق عرض برانش على الطريقة الإسبانية في يوم الجمعة 12 أكتوبر 2018.يحتفي المطعم الإسباني كاسا دي تاباس، باليوم الوطني الإسباني الذي يصادف يوم الجمعة 12 أكتوبر، من خلال عرض برانش مميز على الطريقة الإسبانية، وذلك اعتباراً من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 مساءً.

مطعم كاسا دي تاباس
مطعم كاسا دي تاباس

هذا ويقدم كاسا دي تاباس في اليوم الوطني الإسباني ثلاثة عروضٍ ، باقة المشروبات الغازية لقاء 210 درهم إماراتي، وباقة مشروبات المطعم لقاء 260 درهم إماراتي، أو باقة المشروبات الفوّارة لقاء 315 درهم إماراتي.


مطعم كاسا دي تاباس
مطعم كاسا دي تاباس

كما سيكون الزوار على موعد مع طيفٍ واسع من أطباق البرانش التي ستتضمنها العروض، بدءاً من طبق باييا ميكستا، وهو عبارة عن طبق من الأرز المحضر مع الدجاج وبلح البحر والمحار والقريدس والحبّار، وطبق زارزويلا دي ماريسكوس وهو عبارة عن طبق يخنة المحار التقليدي من منطقة كاتالونيا الاسبانية الساحلية، وبولو آلا بيبيتوريا وهو دجاج مغذى على الذرة محضر مع شراب العنب الأبيض الفاخر ولوز مطحون، ووصولاً إلى كوسيدو مادريلينيو عبارة عن يخنة الحمص المدريدية مع النقانق الحارة الطازجة، و جاينت تورتيا اسبانولا وهي عجة إسبانية مع البطاطس والبصل.
هذا ويمكن لضيوف المطعم قضاء يوم استثنائي بهذه المناسبة، مع وجبة برانش احتفالية يتألقون خلالها بملابس مزدانة بألوان العلم الاسباني الأحمر والأصفر، أو الأزياء الإسبانية التقليدية، مثل فساتين الفلامينغو للسيدات وزي تشولابو للرجال المؤلف من سروال أسود وسترة رمادية وبيضاء تزينها زهرة حمراء.
كما سيحظى زوار المطعم ممن تأنقوا بالأزياء الخاصة بهذه المناسبة، بمشروب مجاني خلال الحفلة التي سيستضيفها سييلو سكاي لاونج على سطح نادي خور دبي للجولف واليخوت بعد البرانش اعتباراً من الساعة 4 مساءً.
العرض: برانش اليوم الوطني الإسباني في كاسا دي تاباس
التاريخ: الجمعة 12 أكتوبر من الساعة 12:30 ظهراً ولغاية الساعة 4:00 مساءً
الباقات:
210 درهم إماراتي لقاء وجبة برانش متضمنة مأكولات ومشروبات غازية
260 درهم إماراتي لقاء وجبة برانش متضمنة مأكولات ومشروبات المطعم
315 درهم إماراتي لقاء وجبة برانش متضمنة مأكولات ومشروبات فوّارة
عرض مستوحى من المناسبة: مشروب مجاني للزوار الذي يرتدون ألوان العلم الاسباني في حفلة ما بعد البرانش في سييلو سكاي لاونج.
للحجز، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 1800 -416 -04

يحدث الآن  نادي دريفت بيتش دبي يعلن عن عروضه لنهاية موسم الصيف 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى