أبوظبي

برانش روزوود جاردن بحلته الجديدة في مطعم أكوا أبوظبي


عين أبوظبي – مطاعم
في أجواء ملائمة للعائلة والأصدقاء والأطفال , يقدم مطعم أكوا الواقع في فندق روزوود أبوظبي برانش روزوود جاردن في حلة جديدة .

البرانش يحتوي مجموعة واسعة من المقبلات والأطباق العالمية والآسيوية تتوزع على أركان أبرزها ركن خاص بفطائر فريتو، وقسم لمأكولات التونة، والمحار والسوشي، والشوربات، وركن آخر خاص بالمخبوزات اللذيذة و ايضا
قسم آسيوي يجمع بين النكهات الصينية والهندية بالإضافة إلى قسم خاص للمشروبات مقدم من نادي “لا كافا” روزوود أبوظبي.


عروض فندق روزوود أبوظبي إحتفالاً بعيد الأم 2019
فندق روزوود أبوظبي ، إمارة أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

كما يقدم المطعم على تراسه مجموعة متنوعة من محطات الطهي مباشرةً أمام الضيوف لإعداد الأطباق بما في ذلك الباستا الإيطالية وشرائح اللحم المشوي والفطائر الشرقية المتنوعة المعدة على الحطب.

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019

و لم ينسى الفندق الأطفال فيقدم لهم قائمة طعام رائعة مخصصة لهم، وقسم للحلوى والآيس كريم والكريب والفطائر الطازجة والمعجنات وبوفيه شوكولا يتضمن نافورة الشوكولا المفضلة للأطفال.

ويتوفر البرانش من الساعة 1 ظهراً وحتى 5 عصراً، و في أربع باقات منها باقة جورميه التي تضم المأكولات والمشروبات الغازية مقابل 400 درهم، وباقة خبير الأطعمة مع مشروبات خاصة غير محدودة مقابل 465 درهم، وباقة الذوّاقة مقابل 565 درهم، بالإضافة إلى باقة الأطفال روز بادز برانش من سن 6 إلى 12 عامًا مقابل 165 درهمًا إماراتيًا.

يحدث الآن  فندق ريكسوس جزيرة السعديات يعلن عن عروضه ليوم المرأة الإماراتية 2019
عروض فندق روزوود أبوظبي إحتفالاً بعيد الأم 2019
فندق روزوود أبوظبي ، إمارة أبوظبي ، دولة الإمارات العربية المتحدة

للحجز، الرجاء الاتصال على +97128135550 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني [email protected]

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق روزوود أبوظبي، يقع على جزيرة الماريه في قلب المركز المالي الدولي الجديد في أبوظبي ويتصل مباشرة بعيادة كليفلاند أبوظبي ووجهة التسوق غاليريا، كما يضم الفندق 154 غرفة ضيوف و35 جناح مع إطلالات على الخليج العربي وأفق أبوظبي.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى