أبوظبي

برانش عيد الأضحى في مطعم لا تيرازا بفندق هيلتون أبوظبي

خلال الفترة من 21 - 24 أغسطس

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

مع اقتراب قدوم عيد الأضحى المبارك 20018، أعلن فندق هيلتون أبوظبي، عن تقديم بوفيه خاص بالعيد، وذلك خلال الفترة من 21 – 24 أغسطس في مطعم لا تيرازا.يقدم مطعم لا تيرازا في فندق هيلتون أبوظبي، خلال الفترة من 21 – 24 أغسطس 2018، بوفيه عيد الأضحى والذي يضم باقة متنوعة من الأطباق الشرقية الأصيلة ومن بينها سلطة الباستا مع الخضار المشوية، وحساء العدس والخبز المحمص إلى جانب مجموعة من المقبلات العربية مثل الحمص وبابا غنوج والتبولة والفتوش.

فندق هيلتون أبوظبي
فندق هيلتون أبوظبي

هذا ويعمل الطهاة الشرقيين في هيلتون أبوظبي بمناسبة عيد الأضحى، على تقديم قائمة متنوعة من الأطباق المستوحاة من المطبخ الشرقي ونكهات بلاد الشام، وتشمل الاطباق الرئيسية في قائمة الطعام الجديدة طبق الأوزي وشاورما الدجاج مع الصلصلة الخاصة، بالإضافة إلى طبق المكبوس بالروبيان وطبق الفريكة والبامية باللحمة والمندي بالدجاج المشوي.
كما يضم ركن المازة والمقبلات أطباق شهية من بينها الكبة اللبنانية والفلافل وبرك الجبنة وتشكيلة متنوعة من الفطائر والمعجنات الشامية. ويضيف طهاة المطعم المزيد من الخيارات للأطباق الرئيسية كطبق الدجاج بالليمون والذرة بالكريمة، وطبق لحم البط المطهو على نار هادئة، وشرائح اللحم إلى جانب المأكولات البحرية بالصلصة المنغولية، والسمك المشوي ومجموعة متنوعة من أصناف الأرز والمعكرونة والكاري.
بينما توفر مائدة الطبخ الطازج أمام الضيوف تشكيلة من المأكولات من بينها شرائح اللحم البقري المشوي وطبق اللحم البقري المحمّر مع صلصة إكليل الجبل، وطبق البط مع صلصة القرفة بالعسل.
كما يقوم الطهاة بتقديم تجربة جديدة كل يوم والطبخ مباشرةً أمام الزوار تتضمن أفضل خلطات وصلصات المعكرونة الإيطالية والنودلز وغيرها.
هذا ويقدم المطعم خيارات متنوعة من الحلويات ومن ضمنها، من التارت وكيك الشوكولاه وحلوى البودينغ والكعكات الصغيرة. ومن الحلويات العربية المهلبية والمعمول وأم علي والكنافة النابلسية، إلى جانب سلة الفواكه المتنوعة وتشكيلة من الأجبان الفرنسية.
يتوفر برانش عيد الأضحى في مطعم لا تيرازا مقابل 165 درهم للشخص مع المشروبات الغازية من الساعة 12:30 ظهراً حتى 3:30 عصراً.
لمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال على الرقم التالي: 026924247.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق