المطاعم والمقاهيبرانش

برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة في مطعم فارييرز

تشكيلة أكبر من المطابخ المختلفة

عين دبي – برانش

أعاد فندق الميدان، إطلاق برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة، بحجمٍ أكبر ومزايا أكثر، وذلك في مطعم فارييرز.يقدم برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة ، مكانا أكبر وأوسع للضيوف وتشكيلة أكبر من المطابخ المختلفة، بجانب ترقيه عروض الأطفال الترفيهية و برنامج موسيقي جديد.

برانش يوم الجمعة العائلي من فندق الميدان
برانش يوم الجمعة العائلي من فندق الميدان

هذا ويضم برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة الأسبوعي في هذا الموسم، مجموعة خيارات واسعة من التجارب الجديدة والتفاعلية، حيث يتوفر بوفيه مع أكثر من عشر محطات للطهي الحي سواء في الحديقة الخارجية المُطِّلة على أفُق دبي أو داخل مطعم وبهو فارييرز.
ويقدم هذا البوفيه لضيوفه مجموعة من المطابخ العالمية سواء من أوروبا و الشرق الأوسط أو من آسيا وامريكا الجنوبية بالإضافة إلى تشكيله مختارة من الأطباق النباتية.
أما محبي حفلات الشواء فلديهم فرصه خاصه لاستكشاف تجربة شواء جديدة، حيث يقوم فريق طهاة فندق الميدان، بشواء اللحوم والأسماك والدجاج وتقديمها بنكهات غنية وذلك باستخدام شواية جوسبر Josper، وهي شواية وفرن إسباني من الطراز الأول يُعرَف بميزة أنه صديق للبيئة حيث يستهلك فحماً أقل من الشواية المفتوحة.
أما ضيوف البرانش المهتمون بالصحة واللياقة، فيُقدِّم لهم برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة مجموعة واسعة من الأطباق الصحية بجانب ركن مُخصَّص للعصائر الطازجة، حيث يقوم الطهاة بعصر مجموعة واسعة من الفاكهة والخضروات أمام الضيوف.
و بعد الاستمتاع بهذه الوليمة العائلية ، يحين الوقت لاستكشاف قسم الحلويات الذي يضم أطباق عالمية وعربية.
و من مزايا هذا البرانش العائلي، ترقيه عروض الصغار، حيث سيستمتع الأطفال بمساحة أكبر للعب مع اختيارات أوسع من الألعاب الترفيهية تحت إشراف فريق مُخصَّص ومُدرَّب.
وتضم هذه الأنشطة الرسم على الوجوه، الرسم، الفنون والحِرَف اليدوية، ألعاب طي البالون بجانب الأفلام العائلية، وألعاب البلاي ستيشن، والقلاع النطاطة بالإضافة إلى مفاجآت أسبوعية.
وفي الوقت الذي يمرح فيه الأطفال، سيسترخي الآباء والأمهات مع الأصدقاء سواءً في الحديقة الخارجية للمطعم أو داخل مطعم فارييرز، كما سيقدم فريق الموسيقي الحية و منسق الأغاني DJ ، مجموعة من الأنغام الممتعة.
برانش ميدان العائلي ليوم الجمعة متوفر في فندق الميدان
يوم الجمعة من كل أسبوع من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4:00 مساءً في مطعم فارييرز بطابق البهو الرئيسي.
السعر: بسعر 290 درهم إماراتي للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات غازية وعصائر – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
وبسعر 400 درهم إماراتي للفرد الواحد (بوفيه الطعام، مشروبات مختارة – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
الأطفال من سن 5 سنوات وحتى 12 سنة يتمتعون بوجبتهم بسعر 120 درهم إماراتي للطفل الواحد – السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة
و الأطفال من 4 سنوات أو أقل مجانا.
يذكر أنه يوصى بالحجز المسبق.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97143813111+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى