المطاعم والمقاهيمطاعم شرقية

برانش يوم السبت من مطعم ثري إن وان

مطعم ثري إن وان في فندق فيدا وسط المدينة

عين دبي – مطاعم

أعلن فندق فيدا وسط المدينة، عن إطلاق تجربة البرانش الطويلة مع عروض Saturdaze يوم السبت من كل أسبوع.يقدم مطعم ثري إن وان في فندق فيدا وسط المدينة، تجربة البرانش الطويلة والهادئة مع عروض Saturdaze يوم السبت من كل أسبوع، وذلك في أجواء مستوحاة من فعاليات البرانش التقليدية لمدينة نيويورك.

برانش يوم السبت من فندق فيدا وسط المدينة
برانش يوم السبت من فندق فيدا وسط المدينة

هذا ويمكن الاختيار من قائمة غنية بالمأكولات الكلاسيكية، مثل أطباق البيض بينيديكت والبانكيكس والأفوكادو المحمص والسلطات والشطائر، في مطعم ثري إن وان وتراس حوض السباحة المجاور له.


فندق فيدا وسط المدينة
فندق فيدا وسط المدينة

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن الاختيار من بين تشكيلة واسعة من أنواع الحبوب الصحية والفواكه الطازجة والمعجنات والحلويات والكثير غيرها.
وإلى جانب قائمة مأكولات البرانش، هنالك أيضاً منصة العصائر الصحية، بما في ذلك العصائر المعدة لمساعدة الجسم على التخلص من السموم، كما يتوفر أيضاً مجموعة من المشروبات الفاخرة بنكهات متنوعة.
هذا وتضم أجواء يوم السبت الموسيقى الإيقاعية التي يقدمها الدي جيه، حيث يمكن للزوار تذوق العصائر والمأكولات في ثري إن وان الذي تتوزع في أرجائه خيم الكابانا.
الموعد: السبت من كل أسبوع بين الساعة 11 صباحاً و3 ظهراً
السعر: 145 درهماً للشخص تشمل بوفيه المأكولات ومنصة العصائر وطبق رئيسي واحد وكأس مشروبات فاخرة. 100 درهم إضافية للجلوس في إحدى خيم الكابانا ودخول المسبح.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق فيدا وسط المدينة البوتيكي، يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من برج خليفة ، ويعتبر مكاناً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال، كما يضم مركز للأعمال ومسبح خارجي وجيم، كما يتميز مطعم 3in1 العصري الموجود في فيدا وسط المدينة بأنه زاخر بالحيوية، كما يوفر للضيوف تجربة حديثة واجتماعية مع لمسات عصرية، هذا ويقع فيدا وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

يحدث الآن  دبي تستعد لإحتضان ركن المشروبات الشاطئي ذا بانجلو من ليفيت
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق