الافضل في المدينة

برنامج أهلاً سمسم يعود للشاشات في موسمه الثاني 2020

برنامج الأطفال العربي أهلاً سمسم على قناة MBC3

برنامج أهلاً سمسم يعود للشاشات في موسمه الثاني 2020

عين دبي – حول المدينة

يعود برنامج الأطفال العربي أهلاً سمسم إلى الشاشة في موسمه الثاني للأطفال في جميع أنحاء الشرق الأوسط و شمال افريقيا.

ينطلق الموسم الجديد يوم 30 أغسطس، ويتبع كلّ من بسمة وجاد ومعزوزة وهادي فيما هم يلعبون ويغنون ويتعلمون مع أصدقائهم إلمو، وكعكي وغرغور.

ضمن إطار جديد يتضمن دردشات الفيديو، يعكس الموسم الثاني طريقة التواصل التي تستخدمها العديد من العائلات في وقت الجائحة، كما يطبق نماذج لأنشطة مرحة من شأنها بناء المهارات الاجتماعية والعاطفية التي يحتاجها الأطفال للوصول إلى قدراتهم الكاملة.

برنامج أهلاً سمسم يعود للشاشات في موسمه الثاني 2020
برنامج أهلاً سمسم

في الوقت ذاته يتعلم أصدقاء أهلاً سمسم تقنيات جديدة لمواجهة المشاعر الكبيرة والقوية مثل الإحباط والحزن وطرق للتعامل مع حالة عدم اليقين التي يعاني منها العديد من الأطفال في الوقت الحالي.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

سيبدأ عرض الموسم الثاني في 30 أغسطس على قناة MBC3، وستتوفر الحلقات أيضاً على يوتيوب وعدد من قنوات البث المحلية في جميع أنحاء المنطقة هذا الخريف.

تضم كل حلقة من الحلقات الـ 26 الجديدة قصة كوميدية من شأنها مساعدة المتابعين الصغار التعرف على مشاعرهم الكبيرة والقوية والتعبير عنها وتعلم استراتيجيات بسيطة لمواجهتها.

يتضمن الموسم الثاني أيضاً فقرتين جديدتين هما رقم اليوم و كلمة اليوم، المصممتين لتلبية احتياجات الأطفال في وقت تتعطل فيه العديد من المدارس وبرامج الطفولة المبكرة.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى