التسوقالوجهاتللأطفال فقط

برنامج المواهب الصاعدة من مركز برجمان

لغاية 21 سبتمبر 2018

عين دبي – الوجهات

أعلن مركز برجمان، عن إطلاق برنامج المواهب الصاعدة لدى الأطفال في عمر 4-16 عام، وذلك لغاية 21 سبتمبر 2018.يقام برنامج المواهب الصاعدة، في الباحة الرئيسية بمركز برجمان، من الساعة 4 عصراً إلى 9 مساءً، حيث يمكن للأهالي تسجيل أبنائهم في هذا البرنامج، من خلال تقدم الطلبات إلى خدمة العملاء بمركز برجمان.

برنامج المواهب الصاعدة في مركز برجمان
برنامج المواهب الصاعدة في مركز برجمان

هذا وتتكون لجنة المحكمين في برنامج المواهب الصاعدة من عدد من المشاهير، المغنية اللبنانية الرومانية ألينا كه، جاي سكاي من فيرجن راديو، المذيعة مالافيكا فارادان من سيتي راديو 101.6 (فقط في الجولة النهائية)، والمغنى دارشان شانكار.
ويمكن للأطفال من عمر 4 إلى 16 عاماً الاشتراك في البرنامج، والتسجيل مفتوح حتى يوم 8 سبتمبر2018 من
خلال تقدم الطلبات إلى خدمة العملاء بمركز برجمان، ويجب على الآباء الراغبين في اشتراك أبنائهم تعبئة هذه الاستمارة ثم يكون الطفل جاهزاً لتجربة الأداء في التاريخ المحدد له، وسيتم عقد التصفيات النصف نهائية في 20 سبتمبر، حيث تتاح الفرصة للأطفال المختارين لعرض مواهبهم في الغناء والرقص وفنون الأداء والمواهب الأكاديمية.
ثم يتنافس المتأهلين في الجولة النهائية المقرر عقدها يوم الجمعة 21 سبتمبر 2018 ويتم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، ويحصل الفائز بالمركز الأول على منحة دراسية بمبلغ يصل إلى 25،000 درهم إماراتي مقابل الرسوم المدرسية، كما يقدم مركز برجمان جوائز مثيرة للفائزين بالمركز الثاني والثالث.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز برجمان، افتتح برجمان في عام 1992 من قِبَل مجموعة الغرير، وبفضل موقعه المتميز في بر دبي في قلب الأحياء التجارية والتراثية الرئيسية بالمدينة يوفر مركز برجمان حلقات وصل مباشرة تؤدي إلى خطوط مترو دبي كما يوفر إمكانية الوصول الى الطرق السريعة الرئيسية مثل شارع الشيخ زايد، مما يضمن سهولة وسرعة الوصول إلى باقي أنحاء المدينة وما جاورها.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • برنامج المواهب الروسي للاطفال حديث (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق