الوجهاتحدائق وملاعب رياضية

برنامج النخبة لليافعين من نادي الإمارات للجولف

اللاعبين بين عمر 10 و16 عاماً

عين دبي – ملاعب رياضية

أطلق نادي الإمارات للجولف، برنامج النخبة لليافعين، وذلك تحت رعاية سويس جلوبال.يتمحور البرنامج حول اللاعبين بين عمر 10 و16 عاماً ممن يعانون من إحدى الصعوبات ، ويرغبون بممارسة الرياضة على المستوى الاحترافي ، أو يرغبون بالحصول على منحة جولف لاستكمال تعليمهم .

نادي الإمارات للجولف
نادي الإمارات للجولف

هذا ويوفر برنامج النخبة لليافعين دروساً أسبوعية في الميكانيكا الحيوية ، وتدريبات تخضع لإشراف مختصين في هذه الرياضية ، فضلاً عن تمارين بدنية في النادي الرياضي خاصة بالجولف ، وجلسات تدريبية لتعليم حركات التأرجح الكامل وتسديد الضربات القصيرة وضرب الكرة وغيرها من التقنيات .
و يهدف برنامج النخبة لليافعين إلى تأهيل اللاعبين للمشاركة بكافة الفعاليات الرياضية المخصصة لليافعين في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وإعدادهم لفرصة السفر إلى لوس أنجلوس بهدف المنافسة في فعاليات جنوب كاليفورنيا المخصصة لليافعين.
هذا وتتولى سويس جلوبال ، رعاية أنشطة البرنامج ودعم المواهب للاعبي الجولف الصغار البالغ عددهم 12 مشترك ضمن البرنامج .
حيث ستؤمن سويس جلوبال ، تزويد المميزين الصغار بجميع الأدوات المناسبة ، وذلك من خلال تغطية كافة تكاليف الرحلات المحلية ودعم البعثات الدولية وتوفير ملابس موحّدة ذات جودة عالية .
يذكر أنّ برنامج النخبة لليافعين ، الذي بدأ في أكتوبر من العام الحالي ، يندرج في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز وتطوير مجتمع الجولف في المنطقة .
تجدر الإشارة إلى أنّ نادي الإمارات للجولف ، هو ملعب عشبي بالكامل ، يستضيف بطولات الجولف في الشرق الأوسط ، وذلك منذ افتتاحه عام 1988.
ويمتاز الملعب ذو الطراز العالمي بحفره 36 وملعبيه المجلس وفالدو ، الذي يعتبر الملعب الوحيد الذي يحتوي على 18 حفرة في المنطقة والمضاء ليلاً لممارسة الجولف .
الحدث : برنامج النخبة لليافعين
المكان : نادي الإمارات للجولف


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • النخبة (9)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق