الوجهاتسبا وصالونات تجميل

برنامج يو أف سي جيم لرياضة الجوجيتسو العالمية

يو أف سي جيم الشرق الأوسط

عين دبي – سبا ونوادي صحية

أعلن يو أف سي جيم الشرق الأوسط، عن إطلاق برنامج يو أف سي جيم لرياضة الجوجيتسو العالمية في منطقة الشرق الأوسط.أطلق يو أف سي جيم الشرق الأوسط، برنامج يو أف سي جيم لرياضة الجوجيتسو العالمية في منطقة الشرق الأوسط، ليتم تطبيقه في مملكة البحرين ومصر وسلطنة عُمان ودولة الإمارات العربية المتحدة وقريباً في الكويت ولبنان.

برنامج يو أف سي جيم لرياضة الجوجيتسو العالمية
برنامج يو أف سي جيم لرياضة الجوجيتسو العالمية

هذا وتمّ إطلاق البرنامج الجديد بحضور موريسيو تينجوينها ماريانو، المدير الرئيسي لبرنامج جوجيتسو البرازيلي العالمي من يو أف سي جيم الشرق الأوسط، أحد الشخصيات الرياضية العالمية في مجتمع الجوجيتسو وذلك في مقر يو أف سي جيم في منطقة الخليج التجاري بإمارة دبي.
وعلى هامش إطلاق البرنامج الجديد، أعلن يو أف سي جيم الشرق الأوسط عن اختياره كشريك معتمد من قبل اتحاد الإمارات للجوجيتسو، ليعد واحد من الأندية الثلاث الخاصة المعتمدة في دولة الإمارات، والذي يوفر لطلابه فرصة المشاركة في المنافاسات المحلية.
هذا وتكمن أهميّة رياضة الجوجيتسو في كونها من أهم الفنون القتالية التي تطور قدرات الدفاع عن النفس وتعمل على تشغيل العقل والجسد معاً. وتعدّ الجوجيتسو من الرياضات القتالية التي تناسب جميع أفراد المجتمع، خاصّة وأنها تتبنى استراتيجية قتالية قائمة على مهارات ذات كفاءة عالية ومرونة بدنية فعّالة للسيطرة على الخصم والتصدي له.
ويرتكز هذا النوع من الفنون القتالية على تمكين الأفراد في الدفاع عن أنفسهم أمام خصومهم الأكبر حجماً من خلال استخدام تقنيات قتالية مدروسة ومستويات لياقة عالية المستوى وتنفيذ القبضات الخانقة أو قبضة المعصم للتخفيف ضربات الخصم.
وتحظى ممارسة رياضة الجوجيتسو شعبية كبيرة واهتماماً واسعاً لما لها من فوائد صحية وبدنية، لتحسين المهارات الفردية التي تشمل زيادة التركيز والثقة بالنفس والصبر والانضباط الذاتي والاحترام والإصرار وتطوير القدرات الذهنية للشباب والبالغين في المجتمع وبالتالي تنعكس إيجاباً على شخصية الممارس.
كما أعلن يو أف سي جيم الشرق الأوسط بأنه سيتم اختيار 5 أطفال معوزين تتراوح اعمارهم من 7 إلى 9 سنوات من سلطنة عُمان ومصر والبحرين ودولة الإمارات للمشاركة في برنامج الجوجيتسو للشباب بهدف حثهم على ممارسة الرياضة وتحسين الصحة واللياقة البدنية.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق