المطاعم والمقاهيبرانش

برنش المثلث البولينيزي من فندق لابيتا

كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً

عين دبي – فنادق

أعلن فندق لابيتا، عن إطلاق برنش يضم أطباقاً عالمية من جنوب المحيط الهادي، وذلك كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً.يوفر البرانش الجديد من فندق لابيتا، بوفيه يضم أطباق عالمية من المثلث البولينيزي جنوب المحيط الهادي، كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً، مع دخول مجاني لمسابح لابيتا ولنهر لازي، وممارسة رياضة التنس في ملاعب التنس، بالإضافة لدخول مجاني للأطفال لنادي نوفا ولونا.

برنش المثلث البولينيزي من فندق لابيتا
برنش المثلث البولينيزي من فندق لابيتا

هذا ويوفر لابيتا فرصة مميزة لاكتشاف أسرار الأطباق في المثلث البولينيزي، واختيار المناسب منها وفقاً لنصائح الشيف المتواجد وسط الحضور لتقديم شرح مفصل عن الأطباق المقدمة وطريقة تحضيرها ومكوناتها.


برنش المثلث البولينيزي من فندق لابيتا
برنش المثلث البولينيزي من فندق لابيتا

وتتنوع أصناف الطعام وتتعدد الأطباق التي يصل عددها لـ 150 صنف لتغطي المحيطات السبع ويبقى الطعم والنكهة المميزة عنوان الوجبات المحضرة في لابيتا.
وأهم ما يميز برانش لابيتا محطة الشواء البولينيزي، وبوازون كرو الطبق الوطني لـ تاهيتي المكون من لحم التونة والمتبل بعصير اللومي مع قطع الخضار وحليب جوز الهند الطازج، ولإرضاء جميع الأذواق يقدم لابيتا ركن مخصص للسوشي، وأطباق مختارة من المأكولات الهندية، بالإضافة لبوفيه يضم المأكولات البحرية الطازجة.
كما يقدم لابيتا محطة مخصصة للعصائر، حيث يمكن للضيوف ابتكار مشروبهم المفضل بمساعدة طاقم لابيتا المختص.
هذا ويقدم فندق لابيتا بوفيه خاص بالأطفال يحتوي على مأكولات صحية ، بالإضافة لأنشطة متنوعة كالرقص والألعاب الأولمبية المناسبة لمرحلتهم العمرية بإشراف مدربين مختصين، وعرض الأفلام التعليمية التفاعلية التي تناسب مستواهم الفكري، وفنون الرسم على الوجه، ووشم الحناء، بالإضافة لأعمال الفنون كالرسم والتلوين والأشغال اليدوية المسلية والتعليمية الهادفة ليستمتعوا بقضاء أمتع الأوقات في نادي نوفا ولونا خلال فترة البرنش.

يحدث الآن  ستاربكس تقدم إحدى أفضل مشروباتها طوال موسم الخريف 2019

كما يقدم فندق لابيتا، حسومات تصل إلى 30% على حجوزات المجموعات الكبيرة المكونة من 10 أشخاص أو أكثر، وتعد هذه الباقة مثالية للعائلات والأصدقاء الذين يرغبون بتجربة البرانش، للاستفادة من العرض لابد من الحجز المسبق.
ولمحبي الاسترخاء وتناول المشروبات والأطباق الطازجة بالقرب من المسبح يقدم مطعم آري حسومات تصل إلى 20% من الساعة 10 صباحاً حتى 6 مساءً يوم الجمعة.
يذكر أنّ هذا البرانش متوفر كل يوم جمعة بدءاً من 5 أوكتوبر من الساعة 1 ظهراً حتى 4 مساءً، مقابل أسعار مخفضة حيث سيكون سعر البرنش مع مشروب غازي هو 295درهم إماراتي، ومع عصير طازج معد في لابيتا مقابل 395 درهم إماراتي، ومع مشروب فاخر مقابل 495 درهم إماراتي، وبالنسبة للأطفال من عمر 6 حتى 12 سنة 99 درهم إماراتي مع مشروب غازي.
للحجز والاستعلام، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 048109999.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى