أبوظبي

برنش ليلة الثلاثاء من مطعم بيسترو

من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

يقدم مطعم بيسترو في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، خلال شهر أكتوبر 2018، برنش ليلة الثلاثاء.يضم برنش ليلة الثلاثاء من مطعم بيسترو، بوفيه مليء بمجموعة من الأطباق العالمية المبتكرة، والتي تتضمن طيف من الأطباق المحلية ، والأطباق الهندية، والأطباق العالمية الكلاسيكية.

فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي
فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

بالإضافة إلى ذلك، يضم برنش الثلاثاء من مطعم بيسترو في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي، الحلويات والعصائر الطازجة والمشروبات الخاصة بالمطعم.
هذا ويمكن لضيوف مطعم بيسترو في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي ، تناول الطعام ضمن مساحات جلوس مريحة، كما سيكون هنالك زاوية خاصة بالأطفال تتضمن العديد من الأنشطة الترفيهية.
ويستمر برنش ليلة الثلاثاء من مطعم بيسترو في فندق كورت يارد ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي ، من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلاً ، وذلك بأسعارٍ تبدأ من 130 درهم إماراتي للشخص الواحد .
يذكر أنّ جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي وهي شاملة لـ 10% رسوم خدمة، و3,5% رسوم سياحية ، و2% رسوم بلدية ، و5% ضريبة القيمة المضافة.
تجدر الإشارة إلى أنّ كورت يارد ماريوت ، يضم ما يقارب الألف فندق حول ختلف أنحاء العالم ، وقد احتفلت العلامة التجارية بمرور 30 عام على انشائها عام 2013 ، هذا ويوفر فندق كورت يارد باي ماريوت بيئة مميزة للضيوف والنزلاء حيث يقدم الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية ، هذا وتقع فنادق كورتيارد في 950 موقع بـ 38 دولة ، و تشارك في برنامج ماريوت ريواردز العالمية التي تسمح للأعضاء بالحصول على نقاط للإقامة أو أميال للطيران ، وذلك مقابل كل دولار ينفق خلال إقامة النزلاء.
للحجز والاستفسار، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97126982222+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق