المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

برنش ليليز هاوس من مطعم هيكينا في فندق لابيتا

من 6 يوليو حتى 28 سبتمبر 2018

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم هيكينا في فندق لابيتا، عن عرض برنش ليليز هاوس للمأكولات الآسيوية، وذلك من 6 يوليو ويستمر حتى 28 سبتمبر 2018.يقدم مطعم هيكينا في فندق لابيتا، تجربة الأطباق الأصيلة ومحطات الطهي المباشر للمأكولات الآسيوية، ضمن برنش ليليز هاوس خلال فصل الصيف.

مطعم هيكينا في فندق لابيتا
مطعم هيكينا في فندق لابيتا

يتوفر العرض كل يوم جمعة في مطعم هيكينا ضمن فندق لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس، والتابع لعلامة أوتوجراف كوليكشن، حيث يتضمن البرانش مجموعة من الخيارات التي تجمع ما بين البساطة والتنوع والنكهات المتميزة.
هذا وابتداءً من يوم 6 يوليو، يمكن للضيوف الحضور من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً لتناول وجبة البرنش التي مجموعة من محطات الطهي المباشر والتي يتم فيها تحضير الأطباق الطازجة.
كما يقدم مطعم هيكينا ضمن فندق لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس، والتابع لعلامة أوتوجراف كوليكشن، مجموعة من الخيارات ضمن بوفيه المقبلات إلى جانب محطة سلطة النودلز المقلية، قبل أن يبدأ الطهاة العمل على تحضير الأطباق الرئيسية الطازجة والمعدة بحسب رغبة الضيوف.
هذا وتتضمن محطات الطهي المباشر الأطباق الصغيرة والسبرينج رولز، وطبق كوو سوي إضافة إلى النودلز المحضر يدوياً مع الإضافات المختارة، وطبق اللحم المشوي على الطريقة الإندونيسية مع الصلصات الخاصة، إضافة إلى الأطباق التايلاندية والماليزية.
كما يمكن بتناول الحلويات الشرق آسيوية في ركن الحلويات، مع التوست الخاص بمطعم هيكينا ضمن فندق لابيتا في دبي باركس آند ريزورتس، والتابع لعلامة أوتوجراف كوليكشن، والكعك المحضر على البخار الساخن، كما يقدم المطعم نافورة الشوكولا وركناً مخصصاً للموز الطازج المقلي.
التاريخ:
كل يوم جمعة من 6 يوليو إلى 28 سبتمبر 2018.
الأسعار:
149 درهم إماراتي للشخص مع مشروب غازي.
249 درهم إماراتي للشخص مع مشروبات المطعم.
75 درهم إماراتي للأطفال من 4 إلى 12 سنة.
مجاناً للأطفال دون الـ 4 سنوات.
للحجز والاستعلام يرجى الاتصال على الرقم:
048109421


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دليل المطاعم دبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى