أبوظبي

برنش وباربكيو مطعم كزبرة في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018

عين أبوظبي – مطاعم

أعلن مطعم كزبرة في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، عن باقة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018.يقدم مطعم كزبرة في فندق ماريوت داون تاون أبوظبي، برنش يوم الخميس الذي يضم أطباق الباربيكيو والمشروبات الخاصّة، بالإضافة إلى عرضه الثلاثي لتناول الطعام، اللعب والضحك من القلب في برنش يوم الجمعة.

فندق ماريوت داون تاون أبوظبي
فندق ماريوت داون تاون أبوظبي

هذا وتزخر أمسيات الخميس في مطعم كزبرة ببرنش المشاوي والمشروبات، الذي يضم مجموعة من أطباق الشواء، الغنية بنكهة خلطات التتبيلات المُبتكرة مع العصائر العطرية.
وتشتمل قائمة الطعام على الكثير من المأكولات المُعتادة مثل لحم البقر المدخن واللحم المشوي، أجنحة الدجاج والمشويات، المُقدّمة مع مجموعة واسعة من المقبّلات، بالإضافة إلى المشروبات الخاصّة والسانجريا .
هذا وسيتحوّل مطعم كزبرة إلى قاعة احتفالية من خلال الألعاب الإلكترونية المتنوّعة المناسبة لكافة الأعمار، متابعة عروض السحر والخفة من جيمس الساحر، والاسترخاء مع الألحان والأنغام الموسيقية من منسق الأغاني الدي جيه المقيم.
كما سيحظى الضيوف بتجربة تذوق من خلال محطات الطهي الحيّة المميزة، منطقة اللحوم والمأكولات البحرية، وأسياخ الشواء ، جنباً إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الشوربات والسلطات، والخبز الطازج والكرواسان الممزوج بمربى الفواكه والشوكولاتة والجبن، إضافة إلى كافة الأطباق المُفضلة في وجبتي الإفطار والغداء.
كما يوفر يوفر المطعم طاولة الحلوى والتي تحتضن مجموعة متنوّعة من المعجنات، الفطائر، الموس، الكيك الملون والمكرون والكثير غير ذلك، كما يتميّز البرنش باحتضانه لمجموعة كبيرة ومتنوّعة من العصائر والكوكتيلات لتجربة متكاملة وغنية لا تُنسى.
يتوافر برنش المشاوي والمشروبات كل خميس من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً مقابل 276 درهم إماراتي للشخص الواحد، ويشمل الطعام ومجموعة مختارة من المشروبات الخاصة والسانجريا، كما يمكن أيضاً الحصول على مشروبات العنب الخاصة مقابل إضافة 60 درهماً إماراتياً.
كما يتوافر عرض الثلاثي المرح، تناول الطعام، اللعب، واضحك من قلبك كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً – 4 مساءً، ويكون عرض تناول الطعام بسعر 270 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً المشروبات الغازية، وعرض اللعب بسعر 390 درهم إماراتي للشخص الواحدة شاملاً المشروبات المحلّية والكوكتيلات، و اضحك من قلبك بسعر 429 درهم إماراتي للشخص الواحد شاملاً الفقاعات الإيطالية.
لمزيد من المعلومات أو لإجراء حجز، يرجى الاتصال على الرقم: 7777 304 2 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق