المطاعم والمقاهيمطاعم اسيوية

برنش يوم الجمعة من مطعم هيكينا في فندق لابيتا

من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم هيكينا في منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس أوتوجراف كولكشن، عن إطلاق مجموعة من العروض الخاصة بموسم فصل الصيف 2018.يقدم مطعم هيكينا في منتجع لابيتا دبي باركس آند ريزورتس أوتوجراف كولكشن، كل يوم جمعة برنش خاص يضم مجموعة من الخيارات المتنوعة، وذلك من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً.

مطعم هيكينا في فندق لابيتا
مطعم هيكينا في فندق لابيتا

هذا وتضم تجربة برنش يوم الجمعة من مطعم هيكينا في فندق لابيتا، مجموعة من محطات الطهي المباشر التي تتضمن باقة من الأطباق كالسبرينج رولز، وطبق كوو سوي إضافة إلى النودلز المحضر يدوياً مع الإضافات المختارة، وطبق اللحم المشوي على الطريقة الإندونيسية مع الصلصات الخاصة، إضافة إلى الأطباق التايلاندية والماليزية.
كما ويوفر المطعم ركن خاص بالمقبلات المحضرة بأيدي الطهاة، وقد تم تخصيص ركن خاص يضم حلويات شرق آسيوية مع التوست الخاص بمطعم هيكينا، والكعك المحضر على البخار الساخن، ولمحبي الشوكولا يقدم المطعم نافورة الشوكولا.
هذا ويشمل العرض تناول الأطباق في مطعم هيكينا ودخول مجاني للمسبح طوال اليوم مع مناشف خاصة بفندق لابيتا، كما يمكن للأطفال الدخول لصالة الألعاب مجاناً من الساعة 1 ظهراً إلى 4 عصراً.
تجدر الإشارة إلى أنّأنّ Lapita Dubai Parks And Resorts Autograph Collection، توفر إقامة ذات 4 نجوم في مدينة دبي، ويمكن للضيوف استخدام خدمة الواي فاي المجاني في أنحاء المنتجع، كما يقدم المنتجع غرفاً فسيحة ومزودة بدش، تلفزيون ستلايت وخدمة كي الملابس، وكل غرفة منها تتضمن حوض إستحمام، إنترنت وايرلس في الغرف وخزنة في الغرف، هذا ويبعد المنتجع مسافة عشرين دقيقة بالسيارة تقريباً عن خور دبي، برج خليفة ومطار دبي الدولي.
الأسعار:
99 درهم إماراتي للشخص.
180 درهم إماراتي للشخص مع عصير طازج معد في مطعم هيكينا.
49 درهم إماراتي للأطفال من عمر 4 سنوات حتى 12 سنة.
ومجاناً للأطفال دون 4 سنوات.
هذا العرض ساري المفعول يوم الجمعة فقط حتى 28 سبتمر.
للحجز والاستعلام يرجى التواصل على الرقم التالي: 048109999

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق