عيد الاتحاد

بريجستون تطلق عروض خاصة إحتفالاً باليوم الوطني لدولة الإمارات

عين دبي – عيد الاتحاد 46

بمناسبة الاحتفالات باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة 2017 كشفت بريجتسون عن إطلاقها عرض خاص وحصري لحاملي بطاقات حماة الوطن.

وقد جاء إطلاق هذا العرض من قبل شركة بريجستون، كونها جزء من المجتمع، للاحتفال بهذا اليوم الخاص مع شعب دولة الإمارات، وعلى الأخص الذين يعملون في القوات المسلحة والشرطة.

نحن نقدر عالياً ولاء عملائنا باعتبارنا عضواً مهماً في خدمة مجتمع الإمارات، لذلك فنحن فخورون أيضا بخدمة أصحاب المركبات في الدولة.”

وكجزء من التزامها المستمر بتوفير ما يلزم لعملائها، تواصل بريجستون العمل عن كثب مع مختلف الجهات في كافة أنحاء الدولة لتوفير عروض تلبي احتياجات ومتطلبات المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات.

يحدث الآن  مطاعم أعادة إفتتاح أبوابها في الخليج التجاري دبي خلال أزمة كورونا العالمية

يسري العرض ابتداءً من يوم السبت 25 نوفمبر وينتهي بـ 3 ديسمبر موعد الاحتفال باليوم الوطني. يمكن لأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية في دولة الإمارات الاستفادة من هذا العرض الحصري فقط في مراكز خدمة “فيرست ستوب”، و”كويك بيت”، و”المسعود بريجيستون”، ومراكز “السركال بريجستون” المنتشرة في جميع أنحاء دولة الإمارات*. وفي الوقت الحالي، تدير بريجستون، بالتعاون مع موزعيها، 16 متجر “فيرست ستوب” و5 متاجر “كويك بيت”  في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  مجموعة اينوك تفتتح محطة خدمة جديدة في مجمّع دبي للاستثمار
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق