الفعالياتفعاليات رياضية

بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2019

الفعاليات الرياضة في نادي الإمارات للجولف

عين دبي – فعاليات رياضية 

تنظم شركة PGA European Tour، الفعالية الرياضية السنوية بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2019، والتي ستقام على مدى 4 أيام في نادي الإمارات للجولف .


وستشهد البطولة كالعادة مشاركة أشهر لاعبي الجولف في العالم مثل تايغر وودز ،  إيرني إلس ،  روري ماكلروي ، ستيف باليستيروسس ، و فريد كابلز ، و كولم مونتغومري ، و هنريك ستنسون ، وسيرجيو غارسيا .

هذه البطولة حققت نجاحا كبيرا طوال السنوات الماضية و قد شهدت الدورات السابقة مشاركة أساطير مثل الاعب الإيرلندي الشمالي روري ماكلروي و الأسطورة إيرني إليس المتوج بلقب البطولة ثلاث مرات سابقاً و غيرها من الاسماء في منافسات حادة على اللقب و الجائزة .

بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2019
بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2019

تجدر الإشارة إلى أنّ نادي الإمارات للجولف يقع بالقرب من دبي مارينا، ويشتهر عالميا بفضل الأحداث الرياضية العالمية التي يستضيفها و يضم ملعبا المجلس وفالدو ٣٦ حفرة عبر التضاريس الطبيعية المليئة بالتحديات للمبتدئين وللمحترفين على حد سواء.

يحدث الآن  فندق ويستن دبي الميناء السياحي يفتتح تلاثة مطاعم جديدة

كما يضم النادي ملعب فالدو و الذي يعتبر الملعب الوحيد في المنطقة الذي يسمح بممارسة الجولف ليلاً ، ويحتوي ٧٣ حفرة للتحدي من تصميم أسطورة الجولف نيك فالدو في عام  ٢٠٠٦ ويعتبر من أرقى الملاعب في دبي ويتميز بمناظره الطبيعية الوعرة التي توفر تجربة ممتعة للغاية .

نادي الإمارات للجولف يحتوي أيضا مكان لتناول الطعام وإقامة المناسبات واللعب باليل، ويضم أماكن للتمرين ومحلا لبيع لوازم الجولف ومكانًا لممارسة التنس والاسكواش والسباحة واللياقة البدنية.

يحدث الآن  المطعم المكسيكي العصري تشينجان يستعد لإفتتاح أبوابه في دبي

دليل بطولة أوميغا دبي ديزرت كلاسيك للغولف 2019 omega dubai desert classics

 التاريخ: 24 يناير الى 27 يناير 2019

 المكان:  نادي الإمارات للغولف ، دبي

للمزيد من المعلومات و الحجز إتصل بالرقم التالي 97143833580+

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق