التسوقالوجهات

بطولة تي جي آي فرايديز في مركز الغرير

من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً

عين دبي – وجهات

أعلن مركز الغرير، عن استضافة بطولة تي جي آي فرايديز العالمية لعام 2018.يستضيف مركز الغرير، بطولة تي جي آي فرايديز العالمية لعام 2018، وذلك بتاريخ 7 سبتمبر 2018، من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة ليلاً.

مركز الغرير
مركز الغرير

وتأتي هذه البطولة السنوية تشجيعاً وتطويراً لموظفي تي جي أيه فرايدايز، لإبراز مهاراتهم في فن تحضير العصائر والمشروبات المختلفة التي يشتهر بها هذا المطعم.
هذا وسيجتمع 8 من أبرز موظفي تي جي أيه فرايدايز، القادمين من مختلف أنحاء العالم لمشاركة شغفهم مع زوار مركز الغرير، للتنافس في صنع المشروبات المبتكرة بطريقة حماسية ومثيرة، وذلك لضمان وصول الفائز من بينهم الى المرحلة النهائية والتي ستقام في هولندا لاحقاً هذا الهام.
ومن خلال هذه البطولة، سيشهد زوار مركز الغرير، أغرب طرق تحضير المشروبات وأكثرها جنوناً، وسيتعرفون على مهارات المتسابقين في ابتكار عصائر فريدة لم يشهدوها من قبل.
كما سيقوم المؤثر والإذاعي العالمي بيغ روسي باستضافة الحدث، مساندةً للحكام العالميين الذين أتوا خصيصاً لحضور وتحكيم البطولة.
تجدر الإشارة إلى أنّ مركز الغرير، هو جزء من الغرير للاستثمار، وهو أول مركز تسوق في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، ويجمع مركز الغرير بين البيئتين السكنية والتجارية، ويقع المركز في منطقة ديرة وعلى مسافة قصيرة من أهم المعالم السياحية في المدينة في قلب أكثر المناطق حيوية ونمواً في دبي، ويعتبر مركز الغرير من وجهات التسوق والسياحة الرائدة في الدولة ، حيث يضم أكثر من 270 محل تجاري وأكثر من 50 من أشهر المطاعم المنتشرة عبر منطقة المطاعم المخصصة وردهة الطعام في مركز الغرير بالإضافة إلى العديد من الأماكن الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، ويضم مزيجاً شاملاً من العلامات التجارية العالمية التي تتنوع بين الأزياء والديكور المنزلي والمجوهرات وغيرها الكثير، كما يوجد أيضاً قسم متخصص للعلامات التجارية المحلية التقليدية مثل محلات العبايات والشيلة والأقمشة والعطور العربية، ودائماً ما ينظم المركز العديد من الفعاليات والأنشطة التفاعلية على مدار العام.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق