الفعاليات

بلوواترز تستضيف فعالية بلوواترز دانس جروف 2019

انشطة الرقص والموسيقى لكل أفراد العائلة

عين دبي – فعاليات

تستضيف بلوواترز دبي فعالية لابلوواترز دانس جروف 2019 الترفيهية و التي تقدم مجموعة من انشطة الرقص والموسيقى لكل أفراد العائلة خلال عطلات نهاية الأسبوع القادمة بين 4 و27 أبريل.

إنضمو الى ورشات عمل الرقص للكبار والصغار والتي ستقام كل يوم جمعة من الساعة 4:00 عصراً والساعة 7:00 ويوم السبت خلال الساعة 4:00 عصراً , وخلالها ستتعلمون على أفضل رقصات الهيب هوب، والسالسا، والتاب دانس، والزومبا والباليه ورقص الشوارع والرقصات الأفريقية على يد مدربين محترفين.

بلوواترز تستضيف فعالية بلوواترز دانس جروف 2019
فعالية بلوواترز دانس جروف 2019

كما تنظم الفعالية كل يوم جمعة بين الساعة 6:00 و 9:00 مساءً، عروض رقص تقدم أساليب متنوعة لرقصات الطبول، والباليه والتاب دانس كما يمكنكم مشاهدة عرض راقص فريد من نوعه لدرّاجات “بي إم إكس” المدمجة مع رقص الباليه.

يحدث الآن  مطعم دورز فريستايل غريل يقدم قائمة عرض إفطار رائع خلال رمضان 2019

ويمكنكم أيضا المشاركة في سلسلة من أمسيات الميكروفون المفتوح مع العديد من المواهب المحلية الصاعدة و أمسيات سينمائية هادئة تحت ضوء النجوم لمشاهدة مجموعة من أروع الأفلام الاستعراضية الكلاسيكية.

كما تقدم بلوواترز دبي لعشاق وسائل التواصل الاجتماعي أماكن مزينة بتصاميم مبتكرة ستتيح لهم إلتقاط صور مذهلة ومشاركتها مع أصدقائهم و متابعيهم .

بلوواترز تستضيف فعالية بلوواترز دانس جروف 2019
فعالية بلوواترز دانس جروف 2019

ليس هذا فقط فالوجهة أيضا تقدم ألذ المأكولات الشهية و عروض الطعام والتي سترضي أصعب الأذواق في مختلف مطاعمها ومقاهيها .

يحدث الآن  مطعم ترايدر فيكس جي بي آر يضيف أطباق نباتية متنوعة إلى قائمة طعامه

تعتبر بلوواترز أحدث الوجهة السياحية في دبي وتحتضن عين دبي العجلة الترفيهية الأعلى من نوعها في العالم، إضافة الى مجموعة من المتاجر والمطاعم والمقاهي من مختلف أنحاء العالم.

وفي نهاية هذا المقال ، ما رأيكم بهذه الفعالية التي تقدمها بلوواترز دبي  ؟! هل تنوون المشاركة فيها ؟

 يمكنكم اكتشاف المزيد من العروض المتنوعة والأنشطة الترفيهية التي توفرها الوجهات المختلفة في إمارة دبي ، وذلك عن طريق الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك