الشارقة

بوابة إلكترونية سياحية جديدة من سياحة الشارقة

مكونات سياحية متكاملة عن الشارقة في البوابة الإلكترونية

عين الشارقة – الشارقة الذكية

أطلقت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، بوابة إلكترونية سياحية جديدة، بهدف تعريف الزوار والسياح والمقيمين على أهم المنتجات والخدمات السياحية التي تقدّمها الإمارة.تماشياً مع رؤية الشارقة الهادفة إلى زيادة التدفقات السياحية إلى الشارقة لتصل إلى 10 ملايين سائح بحلول عام 2021، أعلنت هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، عن إطلاق بوابة إلكترونية سياحية جديدة.

إمارة الشارقة
إمارة الشارقة

هذا وتعدّ البوابة الإلكترونية، أداة مبتكرة تساهم في تبسيط تخطيط الرحلات السياحية للزوار عبر تقديم المكونات السياحية المتكاملة عن الإمارة، التي تمكّن السائح اختيار كافة الوجهات والاماكن التي يريد زيارتها، ما يجعل تجربته استثنائية منذ لحظة وصولة وحتى مغادرته.

يحدث الآن  فندق راديسون بلو الشارقة يقدم عشاء وغداء عيد الميلاد 2019

كما يمكن لزوار البوابة الإلكترونية الجديدة، التي أطلقتها هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، الوصول إلى أداة تسمى بتخطيط الرحلات والانتقال لأسفل الصفحة لعرض رحلات قد تم ترتيبها مسبقاً لمساعدتهم في الحصول على أفضل الأفكار للأنشطة وفقاً لميزانيتهم واهتماماتهم، ويمكن للزوار أيضاً التواصل مباشرة مع الشركات المحلية لتنظيم رحلاتهم والأنشطة الأخرى.

بالإضافة إلى ذلك تعتبر البوابة الإلكترونية، لشركاء الشارقة في مجال السياحة، بما في ذلك الفنادق، ومنظمي الجولات السياحية، وأصحاب المطاعم، عملية للغاية لتحميل وترويج منتجاتهم وخدماتهم.

يذكر أنّ إمارة الشارقة، استطاعت أن تكون في مكانة متميّزة على خارطة السياحة العالمية وأصبحت إحدى الوجهات المفضلة لملايين الزوار من جميع أنحاء العالم، من خلال المنتج السياحي والثقافي بالإضافة إلى البنية التحتية المتطوّرة وخدماتها المبتكرة.

يحدث الآن  حفل مشترك يجمع محبوب العرب محمد عسّاف و الفنان عمر العبدالات في الشارقة

تجدر الإشارة أنّ هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، تسعى إلى توظيف كافة السبل واستغلال جميع الوسائل الكفيلة بتعريف الجمهور بالمزايا الفريدة لإمارة الشارقة التي تضعها في مصاف أهم الوجهات السياحية محلياً وإقليمياً وعالمياً، فضلاً عن تبني أفضل وأحدث التقنيات السياحية بهدف تبسيط تجربة السائح واستقطاب المزيد من الوفود السياحية.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • برنامج سياحي في الشارقه (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق