الفعالياتعيد الفطر

بوفيه عيد الفطر من فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

مطعم ليمون بيبر في إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

عين دبي – عيد الفطر 2018

أعلن فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، بمناسبة عيد الفطر السعيد، عن عروضه الاحتفالية التي يمنحها لضيوفه من عائلات وأصدقاء.يقدم مطعم ليمون بيبر في فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم، بوفيه العيد، والذي يتضمن تشكيلة من الأطباق العربية الفريدة من نوعها، والنكهات العالمية المميزة، والسلطات الطازجة بأنواعها المختلفة.

فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم
فندق إم هوتيل داون تاون من ميلينيوم

هذا وتتألف الأطباق الرئيسية من أشهر الأكلات الشرق أوسطية والمتوسطية والآسيوية، كما يتضمن تشكيلة واسعة من الحلويات التي أعدت خصيصاً لهذه المناسبة.
تبدأ الأسعار من 130 درهم إماراتي للشخص الواحد، تشمل عدد لامحدود من المشروبات الغازية. ويمكنكم الحصول على خصم بنسبة 50% للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6-12 عام. والأطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 سنوات مجاناً.
تجدر الإشارة أنه تمّ إطلاق فندق إم داون تاون من ميلينيوم في عام 2017، وهو المّنشأة الرئيسية لفنادق العلامة التجارية إم ، وتتولى إدارته العلامة التجارية ميلنيوم & كوبثورن ، ويحتلّ فندق إم داون تاون من ميلنيوم موقعاً وسط مدينة دبي، ليوفر بذلك لضيوفه تجربة غنية متميّزة في مجال الأعمال، التسوّق، الثقافة وارتياد الشواطئ ، كما يوفر الفندق لنزلائه سهولة الوصول إلى أهم مناطق الأعمال في المدينة مثل منطقة الخليج التجاري، مركز دبي المالي العالمي ، مركز دبي التجاري العالمي، إضافة إلى وقوعه على بعد 10 كيلومترات من مطار دبي الدولي، ويضمّ الفندق 242 غرفة حديثة وعصرية ، تتميّز بإطلالات واسعة وخلابة على قناة دبي المائية وأفق المدينة، كما يحتضن الفندق مطعماً للذوّاقة لتناول الطعام طوال اليوم، مقهى الردهة، مسبحاً في الهواء الطلق، مركز اللياقة البدنية المجهّز بمرافق البخار والساونا، منتجعاً صحياً ، إضافة إلى البار والنادي الليلي.
للطلبات والحجوزات يرجى الاتصال على الرقم التالي: 97144502068+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق