أبوظبي

بوفيه مفتوح خاص بعيد الفطر من هيلتون أبوظبي

مطعم لا تيرازا في فندق هيلتون أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الفطر

أعلن فندق هيلتون أبوظبي، بمناسبة اقتراب حلول عيد الفطر السعيد، عن تقديم بوفيه مفتوح يتضمن مزيج من الأطباق العربية التقليدية والعالمية.يقدم فندق هيلتون أبوظبي، احتفالاً بعيد الفطر، تجربة مميزة في مطعم لا تيرازا تم تصميمها خصيصاً لتعكس أصول الضيافة العربية الأصيلة، حيث يتضمن البوفيه تشكيلة واسعة من الأطباق التقليدية المستوحاة من جميع مطابخ ونكهات الشرق الأوسط.

 فندق هيلتون أبوظبي
فندق هيلتون أبوظبي

كما وأنه ستتغير قائمة الطعام بشكل كامل يومياً خلال الاحتفال بعيد الفطر، وسيشمل البوفيه المفتوح مجموعة من السلطات والمقبلات، والشوربات والمازة الساخنة، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من الأطباق التقليدية العربية وأطباق معروفة من جميع أنحاء العالم.
هذا وسوف تضيف محطات الطبخ والشواء المباشر أمام زوار هيلتون فرصة أكبر لاختيار مكونات اطباقهم بأنفسهم ، وسيستمر الفندق في تقديم مائدة الأجبان الفرنسية وخيارات الحلوى.
كما واختار الشيف التنفيذي لهيلتون ابوظبي، الإيطالي والتر ميكولان وصفات منزلية هذا العيد لتقديمها لمحبي ومتذوقي الطعام بنكهات من جميع أنحاء العالم وخصوصاُ الوصفات المنزلية الشرقية، مثل الأوزي والمحشي المصري، وطاجن اللحم المغربي، وطبق مجبوس بالروبيان الإماراتي والعديد من الخيارات الأخرى.
هذا وستشكل المقبلات إضافة مميزة لجمعها وصفات من المطابخ العالمية، مثل أطباق معكرونة الريف الإيطالي مع صلصلة الكمبرلاند، ورغيف ثمار البحر المقدم مع الأعشاب البحرية، والحبار المقدم مع الشمر المشوي، بالإضافة إلى أطباق المازة اللبنانية مع المزيد من الكبة المشوية والفطائر والفلافل والسمبوسة.
كما تضم مائدة الحلويات في مطعم لا تيرازا، أطباق شرقية كالكنافة والمعمول وأم علي، وحلويات غربية وآسيوية.
يذكر أنّ مطعم لا تيرازا، سيقدم وجبة الغداء يومياً من الساعة 12:30والنصف ظهراً وحتى الساعة 3:30 مساءً كل هذا وأكثر بمبلغ 185 درهم للشخص الواحد مع مشروبات غير محدودة، و250 درهم مع مشروبات من اختيار الضيوف.


لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 02 692 4324

يحدث الآن  تعرفوا على أول شركة طيران اقتصادي منخفض التكلفة في أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق