الوجهات

بوكس بارك ينظم عطلة ربيعية ممتعة للأطفال

عين دبي – الوجهات

خلال عطلة الربيع القادمة من 28 مارس إلى 13 أبريل يقدم بوكس بارك لزواره مجموعة من الأنشطة الممتعة المستوحاة من عالم ليغو والتي ستمنح الصغار الكثير من التسلية والمرح.

طبعا طوال العطلة سيختبر الأطفال عالماً مثيراً من الشخصيات الرائعة والمركبات المدهشة والمواقع الساحرة كما يمكنهم الاستمتاع بأوقات مميزة وتكوين صداقات مع شخصيات “ليغو فريندز” الشهيرة وفي كل يوم جمعة ما بين 28 مارس – 13 أبريل، سيحظى الأطفال بفرصة الالتقاء بشخصيات ليغو الأسطورية ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.


بوكس بارك ينظم عطلة ربيعية ممتعة للأطفال
بوكس بارك

وفي ما يلي ما ذكرناه سابقا بتفاصيل أكثر

يحدث الآن  أولي أولي يعلن عن عروضه لما بعد عيد الأضحى 2019
النشاط التوقيت التاريخ الموقع
منطقة أنشطة ليغو سيتي  وليغو فريندز 4 عصراً – 9 مساءً 28 مارس الى13 أبريل بجوار مطعم بيانكا
الالتقاء بشخصيات ليغو 5، 7، 9 مساءً 29 مارس و 5 أبريل 12 أبريل بيغ سموك برغر كيوكو اشين ماركت

تجدر الإشارة الى أنه مع كل 100 درهم تنفقونها في بوكس بارك سيحصل الأطفال على فرصة للدخول مجاناً إلى منطقة نشاطات ليغو من أجل إظهار مقدراتهم وإبداعاهم الهندسية أثناء صناعة نسختهم المفضلة من “ليغو فريندز” و”ليغو سيتي”. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتلقون شهادة خاصة لتعليقها بفخر في غرفتهم كذكرى رائعة.

عطلة الربيع في بوكس بارك                          

يحدث الآن  دبي مول ينظم سوق باص المدرسة الأصفر المؤقت 2019

التاريخ: 28 مارس إلى 13 أبريل 2019

الزمان: 4 عصراً – 9 مساءً

المكان: بوكس بارك

السعر: إنفاق 100 درهم على الأقل في بوكس بارك

يذكر أنّ بوكس بارك هي وجهة عصرية من مِراس ، تقدم اكثر من 44 محلاً تجارياً للبيع بالتجزئة من العلامات التجارية العالمية، إلى جانب المطاعم والمقاهي ومرافق الترفيه العائلي الأخرى وتمتد على مساحة 2.1 كيلومتر على طريق الوصل.

ختاماً نود التذكير أنّ قسم الفعاليات لدينا، ستجدون فيه العديد من الفعاليات الجديدة التي تقام في دبي ، ويمكنكم الاطلاع عليها من خلال الضغط هنا.

أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى