المطاعم والمقاهي

بيتزا إكسبرس تطلق لائحتها الشهية الجديدة

عين دبي – مطاعم

لائحة البيتزا الحصرية والفريدة هذه، والتي تحمل توقيع  بيتزا إكسبرس، متوفرة ابتداءً من اليوم في جميع فروعها المنتشرة على امتداد دولة الإمارات، وتتضمن تشكيلةً مميزة من الأطباق الجانبية والرئيسية الشهية.الأطباق الأساسية في هذه اللائحة الجديدة تتضمن:

  1. “أراغوستا ريل” السخي (99 درهماً)، بيتزا “رومانا” الرقيقة والمقرمشة والمكسوة بلحم السلطعون،  قطع البروكولي الصغيرة، مخلل الطماطم الكرزية الصفراء، موتزاريلا بافالو، وحساء صلصلة السلطعون، وفوقها جبنة الموتزاريلا البقرية، الكريما الطازجة، الكافيار الأسود، الكراث المعمّر والليمون.
  2. القنبيط المشوي (18 درهماً)، قنبيط المشوي في الفرن مع الثوم، إكليل الجبل، طماطم كرزية، جبنة البارميزان المبشورة، وفوقها صلصلة الثوم والليمون والبقدونس.
  3. سلطة الكايل والجوز والحامض (58 درهماً)، أوراق الكايل مع شرحات البرتقال الأحمر، الحمّص، الطماطم الكرزية، الجوز المشوي والبصل الأحمر، مكسوة بصلصلة الخردل العسلي، وفوقها شرحات جبن البارميزان.
  4. “تاغلياتي أراغوستا (88 درهماً)، معكرونة تاغلياتي مع لحم السلطعون، الهليون، البصل، الثوم، الفلفل الحلو والفلفل الأحمر الحار، مع حساء صلصلة السلطعون، وفوقها الكافيار الأسود، الكراث المعمّر والليمون.
يحدث الآن  عروض موسم الأعياد 2020 في فندقا تاج دبي وتاج أبراج بحيرات جميرا
أضف تعليقك

التعليقات

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى