المطاعم والمقاهيمطاعم وجبات سريعة

بيتزا مجانية من مطعم 800 ديغريس

مع كل تنزيل لتطبيق تنزيل الطلبات الجديد 800 Degrees

عين دبي – المطاعم

أعلن مطعم 800 ديغريس نابوليتان بيتزاريا، عن إطلاق عرضه الخاص الذي يوفر الحصول على بيتزتين مارجريتا مجاناً.يقدم مطعم 800 ديغريس نابوليتان بيتزاريا، عرضه الخاص الذي يتضمن الحصول على بيتزتين مارجاريتا مجاناً عند تلبية طلب توصيل بحد أدنى 50 درهماً إماراتياً، وذلك مع كل تنزيل لتطبيق تنزيل الطلبات الجديد 800 Degrees.

بيتزا مجانية من مطعم 800 ديغريس
بيتزا مجانية من مطعم 800 ديغريس

هذا ويمكن الاستفادة من هذا العرض لغاية تاريخ 31 أغسطس 2018، وقد أطلق المطعم الإيطالي تطبيقه الجديد بهدف تعزيز منصة التوصيل عبر الإنترنت.
هذا ويضم التطبيق الجديد، العديد من الميزات والعروض الجديدة، كما أنه سهل الاستخدام ويسمح للعملاء الطلب من أي فرع، ويسمح أيضاً التطبيق للعملاء بترتيب الاستلام من الفرع بعد تسجيل الطلب.
وعند تنزيل التطبيق يمكن الحصول على بيتزتين مارجريتا مجاناً، إذا تم تسجيل الطلب من فرع سيتي سنتر معيصم ، أو فرع مول الإمارات ، ويمكن تنزيل تطبيق 800 Degrees الجديد على نظامي iOS وAndroid.
كما كشف مطعم 800 ديغريس ، عن برنامج الولاء للعملاء التي أُطلقت تحت اسم نادي الولاء 800 ديغريس، حيث أنه وفقاً للبرنامج، فتعادل كل نقطة يتم الحصول عليها درهماً (1) إماراتياً، وتبدأ محافظ العملاء مُحمّلة مسبقاً بخمسة عشر (15) نقطة، وتستند المكافآت في برنامج الولاء على طبقات مختلفة تعتمد على عدد الطلبات التي سُجّلت عبر الموقع الإلكتروني.
هذا ويتخصص تطبيق 800 Degrees ، في البيتزا المصنوعة يدويا ، حيث يتم خبز البيتزا في فرن البيتزا الموقد بالحجارة على 800 درجة فهرنهايت، ولا يقدم مطعم البيتزا النابوليتي البيتزا فحسب، بل يقدم أيضاً مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية الأصيلة، بدءاً من الباستا والبوراتاس والسلطات إلى الحلويات والقهوة.
ولدى المطعم أفرع في مول الإمارات، سيتي سنتر معيصم ودبي باركس آند ريزورتس و لاست إكزيت.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق