أبوظبي

بينتو بوكسيس من مطعم شو تشو أبوظبي

خياران مختلفان من علب الغداء بينتو بوكسيس

عين أبوظبي – مطاعم ومقاهي

أطلق المطعم الياباني شو تشو أبوظبي في قرية البري، عرض الغداء الجديد بينتو بوكسيس.يقدم المطعم الياباني شو تشو أبوظبي، خياران مختلفان من علب الغداء بينتو بوكسيس والتي تتيح للضيوف فرصة تذوق المأكولات اليابانية الشهيرة.

المطعم الياباني شو تشو في سوق قرية البري بأبوظبي
المطعم الياباني شو تشو في سوق قرية البري بأبوظبي

هذا وتشكل علب الطعام بونتو وجبةً مخصصةً لشخص واحد تشتهر في المطبخ الياباني، وتقدمها المطاعم كطلبيات خارجية أو يتم توضيبها لاصطحابها إلى المنزل.
يضم الخيار الأول (مقابل 105 درهم إماراتي) تشكيلةً من الادامامي وحساء الميسو وسلطة الأعشاب البحرية أو سلطة الكالاماري وخيارات من لحم العجل أو الدجاج أو السلمون أو ترياكي الخضروات، وستة قطع من السوشي إلى جانب الآيس كريم أو العصير للتحلية.
بينما يوفر الخيار الثاني (135 درهم إماراتي) تشكيلةً أوسع من المقبلات، وذلك مع الادامامي وحساء الميسو وسلطة الأعشاب البحرية أو السلمون، وجيوزا الروبيان أو الخضروات، والأرز مع خيارات من السلطعون أو لحم العجل أو الدجاج أو الخضروات مع صلصة الفلفل الأصفر، وستة قطع من السوشي وقطعتين من الساشيمي، إلى جانب الآيس كريم أو العصير في ختام التجربة.
يذكر أنّ علب الغداء بينتو بوكسيس تتوفار من الأحد إلى الخميس، من 12 ظهراً ولغاية 3 بعد الظهر مقابل أسعار تتراوح من 110 إلى 131 درهم إماراتي.
العرض يتضمن وجبات الغداء في المطعم فقط.
معلومات حول العرض:
العرض: عرض وجبة الغداء بينتو بوكس
التاريخ: يومياً
الوقت: من 12 ظهراً حتى 3 بعد الظهر
السعر: 110 درهم إماراتي/ أو 131 درهم إماراتي
الساعة السعيدة:
كل يوم من 5 بعد الظهر حتى 9 مساءً
حسم 30% على الأطعمة والمشروبات لحاملي بطاقات الاتحاد وعلى وجبات قائمة الطلبات المحضرة حسب الطلب للمعلمين طوال أيام الأسبوع.
ساعات العمل في مطعم شو تشو: من الساعة 12:00 ظهراً ولغاية الساعة 3:00 بعد منتصف الليل؛ يتوقف مطبخ المطعم عن العمل عند منتصف الليل.


 

يحدث الآن  فندق الريتز كارلتون أبوظبي يعلن عن عروضه لشهر أغسطس 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى