الفنادقفنادق أربع نجوم

بينش برنش من فندق روڤ مرسى دبي

مطعم ذا ديلي في فندق روڤ مرسى دبي

عين دبي – مطاعم

أعلن فندق روڤ مرسى دبي، عن برانش دبي العائلي بينش برنش في مطعم ذا ديلي، وذلك من الساعة 11:00 صباحاً ولغاية الساعة 3:30 ظهراً.يقدم مطعم ذا ديلي، في فندق روڤ مرسى دبي الذي تم افتتاحه مؤخراً، برانش دبي العائلي بينش برنش، وذلك في كل عطلة نهاية أسبوع.

بينش برنش من فندق روڤ مرسى دبي
بينش برنش من فندق روڤ مرسى دبي

يوفر بينش برنش في مطعم ذا ديلي، في كل عطلة نهاية أسبوع، مائدة مفتوحة تزخر بتشكيلةٍ متنوعة من المأكولات وسط أجواء مريحة، لقضاء وقتٍ مميز بعد الظهر مع الأصدقاء أو العائلة.


فندق روڤ مرسى دبي
فندق روڤ مرسى دبي

هذا وتشتمل خيارات البرنش الصحية على حبوب الإفطار والسلطات والسندويشات واللحوم الباردة وأنواع الجبن والحلويات، إلى جانب عصائر السموذي وغيرها من المشروبات المنعشة.
علاوة على فرصة لاختيار المأكولات من قائمة طعامٍ غنية بالأطباق الرئيسية المحضرة حسب الطلب واحتساء فنجان من قهوة روڤ الطازجة والمُعدَّة من مزيج البنّ الخاص بالفندق.
هذا وتأتي التجربة الجديدة في إطار عرض اثنان بسعر واحد حتى نهاية شهر أغسطس، كما تتوفر تجربة بينش برنش في 3 فروع أخرى من فنادق روڤ وهي فندق روڤ سيتي سنتر وروڤ المركز التجاري و روڤ المدينة الطبية مقابل 59 درهم إماراتي للشخص الواحد.
يذكر أنّه قد تمّ افتتاح فندق روڤ مرسى دبي في شهر أبريل المنصرم ضمن حي مرسى دبي، ليكون خامس فنادق المجموعة في دبي.
كما يوفر فندق روڤ مرسى دبي، لنزلائه وجهة مناسبة تسمح لهم بالانطلاق في مغامرةٍ مميزة والإقامة مع 384 غرفةٍ ذات إطلالاتٍ على الشواطئ ومشاهد الأفق ، إلى جانب الكثير من خيارات الاستجمام وتناول الطعام والترفيه.
التاريخ: كل يوم جمعة.
المكان: فندق روڤ مرسى دبي.
التوقيت: من الساعة 11.00 صباحاً ولغاية الساعة 3.30 ظهراً.
السعر: 99 درهم إماراتي للشخص و49 درهماً إماراتياً للطفل الأطفال دون 6 سنوات مجاناً.

يحدث الآن  تمديد فترة إقامة النسخة السابعة من موسم دبي الفني 2020
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق