الرئيسية

بيور جولد للمجوهرات تحتفل باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات

عين دبي – عيد الإتحاد 2017

أعلنت علامة بيور جولد للمجوهرات عن تقديم عرض سخي لعملائها يتيح لهم استعادة كامل قيمة مشترياتهم في خطوة احتفالية تتغنى بالذكرى السادسة والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتوفر علامة المجوهرات المحلية، التي تأسست في الإمارات عام 1989، فرصةً قيّمةً لتمكين العملاء من مضاعفة مشترياتهم والحصول على قيمة مضافة بنسبة 100% بشكل قطعة مجوهرات مجانية لدى شرائهم من أي متجر يحمل شعار ’بيور جولد‘.

ويمنح العرض المميز عملاء العلامة فرصة الحصول على قطعة مجوهرات ثانية بنفس القيمة ومن نفس المجموعة مجاناً،

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

بيور جولد للمجوهرات تحتفل باليوم الوطني السادس والأربعين لدولة الإمارات

عند شراء أية قطعة من مجوهرات الألماس التي تنتمي لمجموعات ’بيور جولد‘ المميزة أو الحصرية  وذلك خلال الفترة الممتدة من 29 نوفمبر ولغاية 4 ديسمبر 2017. ما يشكّل قيمة عائد على الاستثمار بنسبة 100% باعتبار أن العملاء يستعيدون قيمة مشترياتهم بشكل كامل.

ويمثّل هذا العرض طريقةً مثالياً للاحتفاء بدولة الإمارات العربية المتحدة من خلال رد الجميل للأشخاص الذين ساهموا في الارتقاء بمكانة البلاد إلى آفاق ملهمة تنبض بالازدهار. وبفضل توفر تطبيقات مثل ’أبل بلاي‘ أو ’أبل ووتش‘ يمكن للعملاء التسديد عبر الأجهزة الذكية والتعبير عن حسّهم الوطني ومحبتهم للدولة الإماراتية.

تمنح ’بيور جولد‘ خياراً استثنائياً للاحتفال بالإمارات بأسلوب قيّم عبر الاستمتاع بعرض استعادة كامل قيمة مشترياتهم الذي يتيح مجموعة من المجوهرات الراقية مجاناً خلال اليوم الوطني.

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى