الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

تأجيل حفل محمد عبده إلى يوم السبت 4 أغسطس 2018

بسبب وفاة الأخ الأكبر لفنان العرب محمد عبده

عين دبي – فعاليات

تم تأجيل حفل الفنان محمد عبده، الذي كان مقرّراً في يوم الجمعة 3 أغسطس إلى اليوم التالي السبت 4 أغسطس 2018.نظراً للخبر المؤسف لوفاة الأخ الأكبر لفنان العرب محمد عبده، تأجل الحفل الذي كان مقرّراً يوم الجمعة 3 أغسطس إلى اليوم التالي السبت 4 أغسطس 2018، مع الإبقاء على نفس توقيت الحفل ومكانه.

محمد عبده
محمد عبده

هذا وتستضيف قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، في يوم السبت 4 أغسطس حفلاً غنائياً، لفنان العرب محمد عبده، وذلك ضمن فعاليات مهرجان صيف دبي 2018.
كما سيبدأ حفل فنان العرب محمد عبده في تاريخه الجديد، بتمام الساعة 9:00 مساءً.
هذا ويمكن للجمهور استخدام نفس التذكرة لدخول الحفل يوم السبت 4 أغسطس، وفي حال رغبوا في إلغاء التذاكر واسترجاع المبلغ, يمكنهم ارسال رسالة إلكترونية مع ذكر رقم الطلب وعنوان البريد الإلكتروني المستخدم في الشراء إلى موقع platinumlist، قبل بدء الفعالية.
يذكر أنّ محمد عبده، فنان سعودي ولد في محافظة الدرب، ويعتبر من أشهر الفنانين العرب على مستوى العالم العربي الذين عاصروا الجيل القديم والحديث، كما أنه معروف بلقب فنان العرب ويحظى باحترام كبير في الساحة الفنية، وقد شارك كثيراً بالغناء في المسارح العربية الكبرى في دول الخليج العربي والشام وشمال أفريقيا.
تجدر الإشارة إلى أنّ مفاجآت صيف دبي، تعتبر جزءاً من تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، والذي يضم أيضاً مهرجانات تسوّق كبرى، وأيام تخفيضات كبرى، وتجارب تسوّق حصرية، ومناطق ترفيهية، تهدف كلها إلى تعزيز قطاع التجزئة الذي يُعدّ مساهماً رئيسياً في اقتصاد دبي، وتضم قائمة الشركاء الاستراتيجيين لمفاجآت صيف دبي كلاً من طيران الإمارات، ودبي مول، وماجد الفطيم العقارية، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ومجموعة الفطيم (دبي فستيفال سيتي) ، ونخيل مولز (ابن بطوطة مول وسوق التنين 1 و 2)، وسوق دبي الحرة، وإينوك ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومراس، واتصالات.


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات غنائيه (1)
  • حفلة محمد عبده دبي 2018 (1)
  • محكمة عنيزة (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق