الوجهاتسينما

تاريخ عرض فيلم ديزني Christopher Robin

من أفلام الحركة والمغامرات

عين دبي – سينما

يُعرض فيلم ديزني Christopher Robin، في صالات السينما بالإمارات العربية المتحدة والبحرين والكويت وعُمان ومصر ولبنان يوم 16 أغسطس 2018.يعتبر فيلم ديزني Christopher Robin، من أفلام الحركة والمغامرات، وهو من إخراج مارك فورستر.

عرض فيلم ديزني Christopher Robin
عرض فيلم ديزني Christopher Robin

هذا وفي إطار أحداث فيلم المغامرات Christopher Robin من ديزني، نرى الطفل الصغير الذي خاض مغامرات لا نهاية لها في غابة المائة فدان مع مجموعة أصدقائه المحبوبة والمفعمة بالحيوية من دُمى الحيوانات المحشوة، بعد أن أصبح شخصاً بالغاً وضلّ الطريق، وعلى أصدقاء طفولته الانطلاق الآن في مغامرة بالدخول إلى عالمنا لمساعدة كريستوفر روبين على استعادة ذكرياته عن الطفل طيّب القلب والمُحب للعِب الذي لا يزال يعيش بداخله.
فريق العمل
يوان ماكغريغور يؤدي دور كريستوفر روبين، وهو رجل أعمال كان في ما مضى طفلاً ذا خيال واسع، وبعد أن مرّت السنين أصبح شخصاً بالغاً ورب أسرة وأقام في مدينة لندن، فترك خلفه طفولته مع ويني الدبدوب والآخرين في الماضي، إل أن تفاجأ في أحد الأيام بالتقائه مرة أخرى بشخصية ويني الدبدوب الذي كان يبحث عنه.
برونتيه كارمايكل تؤدي دور مادلين روبين، ابنة كريستوفر روبين، وتماماً كوالدها عندما كان في مثل عمرها، تتصف مادلين بطيبة القلب والرقة والود والشجاعة، وتقلق على والدها بسبب ميله الشديد إلى الإفراط في العمل، وهي من الأشخاص القلائل الذين يعرفون أن ويني الدبدوب وبقية سكان غابة المائة على قيد الحياة.
هايلي أتويل تؤدي دور إفلين روبين، زوجة كريستوفر التي تتمنّى ألا يُثقل زوجها الحبيب كاهله بأعباء العمل بهذا الشكل وتخشى أن يفوته الاستمتاع بصحبة أطفاله في مراحل طفولتهم المختلفة.
جيم كامينغز هو صاحب الأداء الصوتي لشخصيتَي ويني الدبدوب ونمور، ويني الدبدوب دب هادئ في حديثه يعيش في الخيال، وعلى الرغم من سذاجته وافتقاده إلى سرعة البديهة، فهو ودود ويراعي مشاعر الآخرين ويتمتع بنفاذ البصيرة في بعض الأحيان وهو على استعداد دائماً لمساعدة أصدقائه وبذل أقصى جهده، ويُشرك أعز أصدقائه في مغامرة لمساعدة كريستوفر روبين- أول صديق له – على استعادة حياته السابقة.
أما نمور صديق ويني الدبدوب فهو يتميز بسرعة البديهة، ويشتهر بخطوطه البرتقالية والسوداء المميّزة وذيله الطويل كالزنبرك الذي يعشق استخدامه في القفز.
براد غاريت صاحب الأداء الصوتي للشخصية التي يميّزها تعاطفها مع الآخرين، حوّار.
وعلى الرغم من طبيعته الكئيبة، حوّار طيب القلب إلى أقصى حد، وأحد أصدقاء ويني الدبدوب الأساسيين. من بين جميع أصدقائه، حوّار هو الأكثر إحجاماً عن تنفيذ خططهم ومغامراتهم، لكنه لا يعارضهم لأنه يعتقد أنه لا جدوى من ذلك.
بيتر كابالدي يؤدي صوت أرنوب، صديق ويني الدبدوب الذي يتميّز بأسلوبه العملي والميل إلى أخذ زمام المبادرة، إلا أنه لا يحقق النتائج المرجوة دائماً.
نك محمد يؤدي صوت فجلة أعز أصدقاء ويني الدبدوب، وعلى الرغم من صِغر حجم فجلة وخجله وتلعثمه في الكلام بسبب القلق، فهو أحد أجرأ أصدقاء ويني الدبدوب.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق