سياحة خارجية

تجارب الإقامة في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

العديد من الأنشطة البحرية والهوائية

عين دبي – وجهات خارجية

يقدم منتجع ريكسوس شرم الشيخ، لضيوفه مجموعة من تجارب الإقامة ذات الخدمات المتكاملة، والبرامج الترفيهية. يقدم منتجع ريكسوس شرم الشيخ، العديد من الأنشطة الترفيهية المناسبة للأطفال والبالغين، حيث يمكن للضيوف القيام بالألعاب التنافسية الودية، ككرة القدم، وكرة الشاطئ، ورمي الأسهم، والتمارين الرياضية الهوائية والبوتشا.

تجارب الإقامة في منتجع ريكسوس شرم الشيخ
تجارب الإقامة في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

ويضم رصيف بحري طويل يمتد لمسافة 147 متر فوق مياه البحر الأحمر الزرقاء الصافية، ممكِناً الضيوف من ممارسة رياضة الغوص واستكشاف الأسماك الملونة، والشعاب المرجانية.


تجارب الإقامة في منتجع ريكسوس شرم الشيخ
تجارب الإقامة في منتجع ريكسوس شرم الشيخ

هذا ويضم المنتجع 695 غرفة مجهزة بأحدث المرافق والمعدات، ومزينة بالديكورات المستوحاة من الطراز التركي ، بالإضافة إلى غرف الاجتماعات والمؤتمرات، والمطاعم الثمانية والنوادي الليلية الخمسة، وبرك السباحة السبع، والشاطئ الخاص الفسيح، والسبا والمرافق الصحية الأخرى، والتي تشمل الحمام التركي، وخدمة التدليك، وصالون الشعر، والنادي الرياضي وغرفة الساونا وغرفة البخار حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام.
يذكر أن منتجع ريكسوس شرم الشيخ ، يضم العديد من المطاعم التي تقدم تشكيلة من الأطباق والنكهات الأصيلة والمتميزة، حيث يمكن للزوار اختبار الأطعمة الشرق أوسطية أو اليابانية أو التركية أو الهندية أو الصينية أو الإيطالية، كما يوفر الفندق خدمة غرف تستمر على مدار الـ 24 ساعة لتمكين الضيوف من تناول الطعام في أي وقت.
تجدر الإشارة إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس، التي تأسست عام 2000، تعد واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم،  و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان، وتتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي.

يحدث الآن  لا تفوتوا إختبار رياضة الصقور الملكية في كازاخستان
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى