الفعالياتهالوين

تجارب الرعب والخوف في موشنجيت دبي خلال الهالوين

في الفترة الممتدة من 18 أكتوبر حتى 30 نوفمبر 2018

عين دبي – فعاليات

يشهد موشنجيت دبي، خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 18 أكتوبر حتى 30 نوفمبر، احتفالاً بعيد الهالوين، العديد من تجارب الإثارة وليالي الرعب.سيتحّول المنتزه بعد حلول الظلام يومياً خلال الهالوين، إلى عالم من المغامرات في منطقتي الزومبي ومتاهة SAW Maze.

موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

هذا ويقدم موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من هوليوود في المنطقة، متاهة SAW Maze المستندة على سلسة أفلام الرعب SAW لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة وعلى مستوى المنطقة، خلال عطلة نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 18 أكتوبر حتى 3 نوفمبر.
ويمكنك مشاركة الشخصية الشريرة بيلي، القاتل جيغسو الذي يرتدي قناع الدمية المخيفة في الفيلم، واللعب في متاهة SAW Maze، ولكن تذكر بأنه يجب أن يكون عمرك 16 عاماً أو أكثر حتى تتمكن من دخول المتاهة لوحدك وخوض التجارب المخيفة، أمّا إذا كان عمرك لا يقل عن 14 عاماً فإنه سيسمح لك بالدخول إلى المتاهة بصحبة شخص راشد.
علاوة على ذلك، سيقدم المنتزه منطقتي رعب في كل من ليونزجيت وكولومبيا يقطنها الزومبي والوحوش. فإذا كانت لديك الجرأة وتمكنت من الإقتراب منها، لا تفوت فرصة التقاط صورة مع أحدها لتكون برهاناً على شجاعتك وجرأتك.
كما سيمدد موشنجيت دبي أوقات العمل خلال ليالي الرعب حتى الساعة 11 مساءً.
كما أنه للصغار، سيحيي المنتزه احتفالات هالوين مع الأشباح المسالمة في فندق ترانسلفانيا خلال النهار، وسيحظى الأطفال بفرصة إلقاء التحية ومقابلة شخصياتهم المفضلة في الفيلم مثل دراك ومافيس وموري وكو في منطقة كولومبيا، وستتمكن العائلات من المشاركة في عدّة أنشطة ممتعة مثل لعبة خدعة أم حلوى، ورسومات الوجه، وجلسات رواية القصص، وتشكيل اليقطين.
كما سيحظى الصغار بفرصة ارتداء زيهم التنكري المميز لهالوين وجمع الحلوى في قصر ترانسلفانيا وقرية السنافر.
يذكر أنه تتوفر تذاكر الدخول إلى موشنجيت بسعر 175 درهم للمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، و245 درهم لغير المقيمين في الدولة.
ويأتي الدخول إلى متاهة SAW maze ومناطق الرعب متضمناً في سعر تذكرة الدخول إلى المنتزه.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى