سياحة خارجية

تجارب السفر المناسبة للسائحات النساء في تايلاند

فن الطهي والعلاجات الصحية والاسترخاء والأنشطة الرياضية

عين دبي – وجهات خارجية

توفر تايلاند، مجموعة متنوعة من تجارب السفر التي تناسب السائحات النساء.تتنوع تجارب السفر المناسبة للسائحات النساء، التي توفرها تايلاند، بدءاً من فن الطهي والعلاجات الصحية والاسترخاء، علاوةً على الأنشطة الرياضية والرحلات الاستكشافية.

تجارب السفر المناسبة للسائحات النساء في تايلاند
تجارب السفر المناسبة للسائحات النساء في تايلاند

هذا وتتضمن قائمة الأنشطة والتجارب الملائمة للسائحات النساء والمقدمة من المختصين في هيئة السياحة في تايلاند ما يلي:
1- استكشفي العاصمة الثقافية لتايلاند
تعد مدينة شيانغ ماي اليوم واحدة من أكثر المدن الغنية بالثقافة وأشكال الفن، وتشكّل هذه المدينة المزيج المتميز للطبيعة والثقافة والتاريخ، كما توفر جدولاً كاملاً بالرحلات والأنشطة بالإضافة لخيارات الطعام.
يمكنك الانطلاق في جولة بصحبة المرشدين السياحيين واستكشاف المعارض الفنية الجارية في المدينة، أو زيارة السوق الليلي أو المعابد التاريخية.
2- تجارب تسوّق غير محدودة
تغص بانكوك بمراكز التسوق والأسواق التي تعج بالحركة والحياة، مما يجعل جولة التسوق تجربة مميزة مع العديد من أسواق الحرف اليدوية والأعمال الفنية الفريدة، بالإضافة إلى أكشاك بيع الأقمشة عالية الجودة وبأسعار مناسبة.
3- رحلة في عالم المأكولات التايلاندية
يعد المطبخ التايلندي أحد أشهر المطابخ العالمية، وما من مكان أفضل لتناول المأكولات التايلاندية الشعبية في قلب العاصمة بانكوك.
بفضل تعدد الثقافات فيها والذي أدى لوجود عدد كبير من ذواقة الطعام، توفر تايلاند الكثير من الخيارات المتاحة من الأطعمة الحلال، حيث يمكنك تناول الطعام في أحد المطاعم الراقية، أو تذوق مأكولات الشارع المحضرة على الطريقة الأصلية في واحد من أكشاك الطعام، وإن أردت الانغماس في التجربة، يمكنك تعلم تحضير الطعام التايلاندي والمشاركة في دروس الطهي.
4- الاسترخاء والاستجمام
توفر تايلاند مجموعة واسعة من المنتجعات الصحية العالمية المخصصة للنساء فقط، حيث تقدم أعلى مستويات الخدمة وسط حفاوة الضيافة التايلندية للمسافرات بشكل منفرد أو لمجموعات الأصدقاء.
كما تتوفر باقات تلبي مختلف الاحتياجات، للمسافرين بميزانية محدودة أو الباحثين عن ملاذ صحي فاخر.
5- ممارسة الرياضة


تجارب السفر المناسبة للسائحات النساء في تايلاند
تجارب السفر المناسبة للسائحات النساء في تايلاند

تساهم المُنشآت والمرافق المتنوعة من جهة، والشمس المشرقة على مدار العام، من تايلاند المكان المناسب للمبتدئين من أجل تعلّم أساسيات الرياضة أو ذوي الخبرة الراغبين بتحسين مهاراتهم.
وتوفّر تايلاند مجموعة من الباقات والصفوف للنساء، بدءاً من دروس الغولف التي تقام على واحدة أفضل الملاعب، وفن اليوغا بكافة مستوياته، وصولاً إلى صفوف تدريب رياضة مواي تاي، هناك العديد من الخيارات التي تلائم السائحات النساء.

يحدث الآن  المسافر باقات عروض مميزة خاصة للموسم الثاني من شتاء طنطورة 2019
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق