رأس الخيمةسياحة خارجية

تجارب المغامرة من فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة وجدة

عبر منصة هيلتون الجديدة

عين رأس الخيمة – فنادق

أعلنت علامة والدورف أستوريا، عن إطلاق باقة من تجارب المغامرة والمتوفرة عبر منصة هيلتون الجديدة، وذلك في رأس الخيمة وجدة.فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة

فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة
فندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة

تقدم تجربة ركوب سيارات السوبر الجديدة بفندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة، للضيوف فرصة مميزة للارتقاء بمستوى إقامتهم مع تجربة مفعمة بالحماس متيحة لهم قيادة واحدة من أكثر السيارات الرياضية قوة في العالم، والانطلاق في رحلات لاستكشاف الطرق الجبلية المتعرجة والطرق الساحلية التي تشتهر بها الإمارة.
وتتيح هذه الباقة المخصصة لعشاق سيارات السرعة، تجربة سيارة فيراري 488 سبايدر، أو لامبورجيني هوراكان، أو بورش 911 إس، لمدة أقصاها أربعة أيام وقيادتها بمسافة 600 كم إلى 1200 كم.
وللضيوف الأقل خبرة بالطرق الثانوية والطبيعة الوعرة االتي تميّز جبال الحجر، سيتولى الدليل السياحي إرشادهم حول أفضل أماكن القيادة كي يستطيعوا اكتشاف المواقع والحصول على أقصى درجات المتعة أثناء ركوب هذه السيارات .
وفي حال أرادوا الانطلاق بالرحلة من دون مساعدة يمكنهم الاعتماد على كتيّب للاستدلال واكتشاف الإمارة بأنفسهم.
وعلاوة على ذلك، توفر هذه التجربة في والدورف أستوريا، جرعة إضافية من الأدرينالين مع أطول مسار انزلاقي بالعالم في جبل جيس الذي يعد أعلى جبال الإمارات.
حيث سيقطع الضيوف المسار الذي يرتفع 1680 متراً فوق مستوى سطح البحر مسافة 2.6 كم وبسرعة تصل إلى 150 كم في الساعة.
وبعد هذه التجارب الحافلة، يمكن للضيوف الاسترخاء في واحد من أجنحة الفندق التي تكشف عن إطلالات لمشهد غروب الشمس على الخليج العربي، قبل التوجه للطابق الأرضي والتمتع بتجربة طعام في أحد المطاعم الراقية ذات الخمس نجوم.
والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق


فندق والدورف أستوريا في جدة
فندق والدورف أستوريا في جدة

أما فندق والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق فيدعو الضيوف للاستمتاع بتجربة الغوص الفريدة حيث يتاح لهم كشف الأسرار الخفية للبحر الأحمر واستكشاف عجائب ما تحت الماء في واحدة من أعمق البحيرات في العالم ومشاهدة الشعاب المرجانية في البحر الأحمر التي يبلغ عمرها 5 آلاف سنة.
وبعد انتهاء المغامرة، يمكن للضيوف الاسترخاء والتمتع بالشاي مساءً في لاونج أمواج بفندق هيلتون جدة المجاور الذي يكشف عن إطلالات رائعة على البحر.
وتشكل تجارب والدورف أستوريا الجديدة المليئة بالإثارة جزءاً من مجموعة من التجارب المدهشة المتوفرة عبر منصة هيلتون الفاخرة الجديدة.
وقد تم تصفية التجارب المتاحة ضمن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، وفنادق ومنتجعات كونراد، في المنصة وفقاً للحواس الخمس، لتتيح المجموعة للضيوف التمتع بالمذاقات المحلية والتعرف على مختلف الثقافات.
وتتضمن تجارب فندق كونراد القاهرة ركوب الجمل ومشاهدة الأهرامات، أما كونراد مكة فيوفر للزائرين جولة تعريفية لمكة المكرمة، بينما يقدم فندق كونراد اسطنبول البوسفور جولة على متن اليخت الخاص.
ويمكن للضيوف حجز تجارب حصرية من وحي البلد في مختلف أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:
أبرز التجارب:
• يدعو Conrad Istanbul Bosphorus الضيوف للانطلاق في رحلة بحرية عبر المضيق الذي يفصل آسيا عن أوروبا. سيؤدي المرشد السياحي دور شهرزاد التي تروي الحكايات، مستحضراً في قصصه سحر اسطنبول المشهورة بتاريخها ومعالمها الرائعة، إضافة إلى هذا ستقدم وجبات خفيفة ومشروبات على متن اليخت الفاخر الخاص بك.
• يلبّي Conrad Makkah كافة متطلباتكم خلال رحلة أداء مناسك الحج أو العمرة في المدينة المقدسة. سيصل الضيوف إلى الفندق في سيارة فاخرة وسيتولى السائق الخاص تقديم لمحة عامة عن مكة المكرمة قبل أن أخذ استراحة في اللاونج، ليتولى الخادم الشخصي الخاص من بعد ذلك الاهتمام باحتياجاتهم.
• سيختبر الضيوف في Conrad Cairoأروع الأوقات مع تجربة الركوب على الجمل في القاهرة. انطلقوا في رحلة فاخرة بسيارة الليموزين إلى اسطبلات الخيول والجمال المجاورة لمنطقة الأهرامات لخوض تجربة أصيلة على ظهر الجمل والتمتع بمشهد الأهرامات والصحراء قبل العودة مساءً إلى الفندق والتمتع بجلسة مساج في المركز الصحي.
• ستستقبل الضيوف في Waldorf Astoria Amsterdam عربة خيول متوجهة إلى تشاندلرز وويرهاوس، وهو مستودع يضم أكبر مجموعة خاصة من حقائب لويس فيتون في العالم، حيث ستتاح لهم فرصة استكشاف الكنوز المخبأة في هذا المستودع والاستماع إلى حكايات من عمر هذه المكان تعود للقرن 17 قبل التمتع بتجربة عشاء فاخرة.
• يمكن للضيوف في Waldorf Astoria Trianon Palace Versailles الحجز لتجربة طاولة الشيف في مطعم تريانون للشيف (غوردون رامزي) حيث تحضر قائمة طعام خاصة حائزة على نجمة ميشلان حصرياً للضيف وأمام أعينهم.
• سيجد أولئك الذين يبحثون عن طريقة مميزة للاحتفال بحبهم فرصة مناسبة Conrad St James للتخليد ذكرياتهم، إذ يشكل هذا الفندق مكاناً مثالياً للاحتفال بذكرى التقدم للزواج في جو يحاكي القصص الخيالية.
تمتعوا بجولة رومانسية على ظهر عربة تجرها الخيول تأخذكم عبر شوارع لندن الساحرة بينما يرافقكم مصوّر شخصي للالتقاط أجمل اللحظات قبل موعد تناول شاي ما بعد الظهيرة في صالة إيمليلاين الأنيقة.
• للعائلات والأزواج الباحثين عن تجربة تخلد في الذاكرة، فسيجدون مقصدهم في Waldorf Astoria Jeddah – Qasr Al Sharq, حيث تتاح لهم فرصة اكتشاف جمال عوالم البحر الأحمر والتمتع بتناول الغداء وبمشهد الإطلالات الآسرة خلال رحلة بالقارب الخاص.
تمتعوا بإلإقامة في جناح جونيور الفاخرة ثم الاسترخاء أثناء تناول شاي ما بعد الظهيرة في لاونج الشرفة قبل تجربة التسوق في واحد من أكبر المراكز التجارية في مدينة جدة، حيث ستكون السيارة الخاص بانتظاركم كي تنقلكم من وإلى الفندق في الوقت الذي يناسبكم.

يحدث الآن  برنامج سياحي لقضاء 3 أيام في امستردام
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى