أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

تجارب جديدة من علامة بلاك تاب

طبق جديد وتجربة في يوم السمورز الوطني

عين دبي – فعاليات

أعلنت علامة بلاك تاب، عن أحدث عروضها لهذا الشهر، والتي تضم تجربة متميزة في يوم السمورز الوطني.تقدم العلامة النيويوركية بلاك تاب، لزوارها تجربة تذوق توليفات مخفوق الحليب بمذاق حلوى السمورز، علاوةً على سندويش دجاج باها المشوي الأحدث في قائمتها هذا الشهر.

بلاك تاب
بلاك تاب

هذا وتثري علامة بلاك تاب، قائمة أطباقها الرئيسية المبتكرة مع إضافةٍ جديدة كلياً تتمثل في سندويش دجاج باها المشوي، الذي يتمّ إعداده باستخدام لحم صدر دجاج الكاجن المشوي مع صلصة فيردي الطازجة والأفوكادو، إلى جانب اللحم البقري المقدّد والمقرمش وجبنة جاك الذائبة مع الفلفل الحار والمايونيز المُنكَّه بفلفل شيبوتلي، علاوةً على الكزبرة والليمون الطازج.
كما سيكون الطبق الجديد متاحاً في جميع فروع بلاك تاب داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها ابتداءً من 16 يوليو 2018.
هذا وتقدّم العلامة النيويوركية بلاك تاب، لضيوفها إضافةً جديدةً أخرى، حيث تحتفي العلامة النيويوركية بيوم السمورز الوطني في وقتٍ مبكر هذا العام، وستقدم توليفاتٍ مبتكرة من مخفوق الحليب كرايزي شيكTM بمذاق حلوى السمورز.
ويحضر مخفوق حليب سمورز كرايزي شيك ، الذي سيتمّ إعداده بكمياتٍ محدودة، بطريقةٍ استثنائية عبر وضع آيس كريم العلامة المميز وسط المخفوق الغني بفتات حلوى السمورز المقرمشة والمُنكَّه بالمارشميلو المشوية، والمزين أخيراً بالكريمه المخفوقة مع القليل من شراب شوكولاتة هيرشي المركز.
كما يتمّ تزيين حواف الكأس بالشوكولاتة المجمّدة مع فتات بسكويت جراهام.
عروض العلامة النيويوركية بلاك تاب:
سيكون مخفوق حليب سمورز كرايزي شيك متوفراً بكمياتٍ محدودة في فروع العلامة النيويوركية بلاك تاب ضمن فندق جميرا النسيم وجميرا بيتش ريزيدنس وأبوظبي خلال الفترة الممتدة من 10 – 12 أغسطس 2018 مقابل مبلغ 69 درهم إماراتي.
سيكون سندويش دجاج باها المشوي متوفراً منذ 16 يوليو 2018 مقابل مبلغ 90 درهم إماراتي.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • بلاك (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق