أبوظبي

تجارب فندق قصر الإمارات خلال عيد الأضحى 2018

من 21 أغسطس لغاية 25 أغسطس 2018

عين أبوظبي – عيد الأضحى 2018

مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك 2018، أعلن فندق قصر الإمارات، عن تقديم تجارب متنوعة ومتميزة لزواره خلال أيام العيد.احتفاءً بعيد الأضحى، يقدم فندق قصر الإمارات لضيوفه، تجارب فريدة من نوعها، والانغماس في إجازة مُفعمة بالاسترخاء والترفيه مع التمتّع بالإقامة وسط أجواء من التقاليد العربية الحافلة بأساليب الحياة المترفة.

شاطئ قصر الإمارات
شاطئ قصر الإمارات

هذا وقد تمّ تصميم العطلات المُتميّزة في القصر خصيصاً لتلائم كل الأذواق، والتي تبدأ مع الاستمتاع بالفخامة المُصاحبة لترقية الغرفة إلى الفئة التالية عند الحجز، و يمكنك أيضاً استكشاف النكهات مع بوفيه الإفطار العالمي الذي يتم تقديمه يومياً في مطعم لو فاندوم، المخصص لتناول الطعام طوال اليوم، وخصم للاحتفال بالعيد بنسبة 15٪ في تسع مطاعم محلية وعالمية تقدم أنواع الأطباق المُتنوعة.
كما يمكن التمتع بلحظات خاصة مع الضيافة العربية في القصر، والتي تتميز بخدمة الخادم الشخصي لتلبية جميع احتياجات الزوار، والاحتفال بقضاء الوقت مع العائلة في مجموعة من المرافق التي تشمل مسبحين يمكن التحكم في درجة حرارتهما، وشاطئ خاص على مياه الخليج العربي الرائعة، مع مركز للياقة البدنية المُصمّم وفقاً لأحدث طراز.
هذا ويسري العرض على الحجوزات ما بين 21 أغسطس حتى 25 أغسطس 2018. تبدأ أسعار الغرف من 999 درهم إماراتي في الليلة.
كما تخضع الأسعار إلى 10٪ رسوم الخدمة، 3.5٪ رسوم السياحة، 2% رسوم البلدية و 5% رسوم ضريبة القيمة المضافة. يتمّ احتساب 10 درهم إماراتي لكل غرفة نوم في كل ليلة.


تجدر الإشارة إلى أنّ فندق قصر الإمارات، يقع على شواطئ الخليج العربي، وعلى امتداد شاطئ خاص بطول 1.3 كم، كما يطل على خليج طبيعي خاص به، ويعبر الديكور المصمم من الفضة والذهب والفسيفساء الزجاجية عن التاريخ الواسع للضيافة العربية العريقة، فيما يوفر أماكن إقامة فاخرة مع أحدث التقنيات التكنولوجية و14 منفذ لبيع المأكولات والمشروبات، كما تميز جميع الغرف والأجنحة بأسرّة فاخرة وأثاث مجهز بشكل جيد، وتضم جميع الغرف حمامات رخامية فسيحة بالإضافة لميني آيباد متوافق مع نظام التحكم بأجهزة الغرفة وتلفزيون تفاعلي عالي الجودة مع إمكانية الاختيار من بين 150 قناة تلفزيونية وأفلام مجانية وخدمات عند الطلب وخدمة الواي فاي عالية السرعة مجاناً، كما توفر جميعها خدمة الخادم الشخصي على مدار الساعة.
لمزيد من المعلومات، أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم: 8888 690 2 971+

يحدث الآن  مرسى ياس مارينا أبوظبي تستضيف مهرجان وايب آوت ويكند 2019
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • قصر الامارة في ابوظبي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى