مشاريع مستقبلية

تجارب محلية في فنادق أساي الجديدة

دوسِت إنترناشيونال تطلق علامة فندقية جديدة باسم أساي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت دوسِت إنترناشيونال، عن إطلاق علامةً فندقية جديدة ومميّزة تحمل اسم فنادق أساي، لتوفر تجارب محلية في المناطق الأكثر حيوية في العالم.


أطلقت دوسِت إنترناشيونال، إحدى شركات تطوير الفنادق والعقارات في تايلاند، علامةً فندقية جديدة تحمل اسم فنادق أساي، وتؤمّن تجارب محلية للمسافرين المعاصرين المحبّين للحياة في مدن ووجهات حيويةً حول العالم.

تعتمد فنادق أساي مفهوماً مستداماً يقوم على تلبية احتياجات المجتمع، حيث تمّ تصميم كل فندق ليعكس ثقافة وتراث الموقع الذي يشغله عبر التعاون مع حرفيّين محليّين بارزين، على أن يتمّ الإعلان عن إطلاق العلامة رسمياً في الربع الأول من العام 2019 من خلال تدشين أول فندق في سوق شاتوشاك المشهور في بانكوك.

تجارب محلية في فنادق أساي الجديدة
تجارب محلية في فنادق أساي الجديدة

هذا وسيضمّ كل فندق غرفاً صغيرة تبلغ مساحتها 15 متراً مربعاً تقريباً، تنضح بتصميم معاصر وتضمّ مزايا أساسية مدروسة على غرار أسرّة ذات جودة عالية ودشات غزيرة المياه.

كما تتوافر مساحة واسعة متعددة الاستعمالات تشمل حيّزاً مريحاً وفعّالاً للعمل، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية ومطعماً يعمل تحت إشراف طهاة محليين.

يُعدّ الفندق المرتقب افتتاحه في سوق شاتوشاك، الفندقَ الوحيد الكائن في هذا السوق الشهير عالمياً، وهو سيحتضن مطعماً عمل على تطويره الطاهيان جاريت وريسلي وباولو فيتاليتي اللذان يعيشان في بانكوك ويُعرفان باعتماد نهج الاستدامة في مجال الطهي في مطعميهما سول فود ماهاناكورن وآبيا.

كما تشمل قائمة الطعام في أساي شاتوشاك، استخدام المحاصيل التي تنتجها مشاريع التنمية الشهيرة برعاية العائلة المالكة في تايلاند.

هذا وسيتضمن كل فندق يحمل علامة أساي حول العالم، أحدث التقنيات التي تساهم في تبسيط عملية الحجز وتوفير تجربة إقامة مميزة.يشمل ذلك استخدام أكشاك تسجيل الوصول إلى الفندق ذاتياً، وأدلّة إلكترونية حصرية تعرّف الزوّار على تجارب محلية رائعة ومعالم أخّاذة غير معروفة.

يذكر أنه وبالإضافة إلى أساي شاتوشاك، تعمل المجموعة على تنفيذ خمسة فنادق إضافية قيد الإنشاء، وهي تشمل ثلاثة فنادق أساي في سيبو، الفليبين في لابو لابو، وأوسلوب ووسط المدينة، وفندقاً واحداً في يانغون، ميانمار في بلدة يانكين التاريخية، إلى جانب فندق ثانٍ في بانكوك في منطقة ساتورن، ومن المتوقع أن يتم تدشين كل هذه الفنادق خلال العام 2019.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى