أبوظبي

تجارب مناسبة للعائلات خلال موسم صيف أبوظبي 2018

تستمر إلى غاية 18 أغسطس 2018

عين أبوظبي – فعاليات

توفر العاصمة الإماراتية أبوظبي، خلال موسم صيف أبوظبي 2018، العديد من التجارب والأنشطة المناسبة للعائلات والأصدقاء، بعيداً عن الغرف المكيفة المغلقة.يضم موسم صيف أبوظبي 2018، الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، لغاية 18 أغسطس 2018، برنامج حافل من الفعاليات.
في ما يلي أبرز الطرق للاستفادة من عروض وتجارب موسم صيف أبوظبي 2018:

يونايت ويذ تومورو لاند
يونايت ويذ تومورو لاند

منطقة العين
تعتبر حديقة الحيوانات بالعين من محطات الجذب في دولة الإمارات العربية المتحدة بالنسبة إلى محبي الحيوانات، وهي مدرجة في بطاقة موسم صيف أبوظبي الأولى من نوعها، والتي أطلقتها دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي وشركة راينا للجولات السياحية.
هذا وتتيح البطاقة المسبقة الدفع للمستخدمين الوصول إلى 16 مرفق للجذب السياحي في أبوظبي والعين، بما في ذلك حديقة الحيوانات بالعين، ويمكن استخدامها من 21 يونيو إلى 18 أغسطس حيث تبدأ أسعار بطاقات موسم صيف أبوظبي من 230 درهم إماراتي.
كما يكمن قضاء ليلة في منتجع دانات العين، الذي يضمّ ملعب تنس وسكواش وثلاثة أحواض سباحة، ويمكنكم أيضاً الاستفادة من عرض صيفي يشمل حسماً بنسبة 25% على أفضل سعر متوفر للغرفة وعلى جلسات التدليك وفي بعض المطاعم والمقاهي المحددة.
جولة الطعام
إن كنتم عائلة وترغبون في القيام بجولة لتذوق الطعام في أبوظبي، فقد تعاونت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي مع زوماتو لإطلاق عضوية زوماتو جولد التي تتيح للمقيمين والزوار توفير ما نسبته 25% على عضوية زوماتو جولد في أكثر من 200 مطعم في أبوظبي، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من قائمة زوماتو للأطفال المعدة خصيصاً لموسم صيف أبوظبي وذلك مقابل 15 درهماً للطفل الواحد. وإذا كنتم لا ترغبون في الخروج، فإن العرض يسري أيضاً على الإنترنت بحيث يمكن تناول الوجبات العائلية في المنزل.
العروض الترفيهية:
من العروض الأساسية التي تتضمّن شخصيّات محبّبة لدى الجمهور وتناسب مختلف أفراد العائلة بكافة أعمارهم، تجربة نيكيلوديون (6-15 يوليو) بدءاً من 60 درهم إماراتي، الدخول مجاني، وعروض حية طوال اليوم (26 – 28 يوليو) بدءاً من 145 درهم إماراتي في قصر الإمارات، واتحدوا مع أرض الغد (28 يوليو) بدءاً من 495 درهم إماراتي في قاعة دو، وبريق الهند (18-16 أغسطس) بدءاً من 85 درهم إماراتي في قاعة دو، وحول العالم في بوادي مول في منطقة العين (5 يوليو – 14 أغسطس) في الساعة 5:30 مساءاً.
عطلة محلية
تقدم العديد من الفنادق خلال موسم صيف أبوظبي 2018 عروضاً مميزة، وتشمل الإقامة والعلاجات في المنتجعات الصحية ومراكز اللياقة البدنية والوصول إلى أحواض السباحة والمطاعم والمقاهي.
يذكر أنه من بين هذه الفنادق فندق مركيور غراند جبل حفيت، وخالدية بالاس ريحان من روتانا، وقصر الإمارات، وياس فايسروي أبوظبي، وشانغريلا قرية البري، وباب القصر فندق تلال ليوا، ودوست ثاني أبوظبي، وفندق شاطئ الراحة، ومنتجع وفيلات السعديات روتانا، وحياة كابيتال جيت، وماريوت داون تاون أبو ظبي، وجزيرة ياس روتانا، وسنترو، ومنتجع وسبا السيف، وفلل بارك حياة أبوظبي.
التسوّق
يتضمن موسم صيف أبوظبي 2018، تخفيضات تصل نسبتها إلى 80% في 20 مركز تسوق، كما يتسنى للمتسوقين المشاركة في عروض اكتشف المفاجأة في المراكز التجارية المشاركة للفوز بجوائز تتنوّع بين الإكسسوارات، والإلكترونيات، والقسائم، والهدايا المترفة والمزيد غير ذلك، حيث أنّ كل ما عليكم فعله هو إنفاق ما لا يقلّ عن 1000 درهم إماراتي.
كما يمكنكم الحصول على فرصة الفوز بسيارة نيسان بترول مقدمة من المسعود للسيارات بمجرد إنفاق 250 درهم إماراتي، بالإضافة إلى قسائم مجانية في أحد المطاعم.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى