الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

تجربة ترفيهية تفاعلية من عالم مدهش في برج خليفة

في الطابق 112 من برج خليفة

عين دبي – فعاليات

سيكون الزوار على موعد مع عالم مدهش في الطابق 112 من برج خليفة، الذي سيقدم للضيوف تجربة ترفيهية تفاعلية.تقدم قمة البرج، برج خليفة، للزوار ولا سيما العائلات والأطفال، فرصة متميزة للقاء شخصية مدهش والتعرف على عالم مدهش الذي يعتبر من أبرز ملامح فعاليات مفاجآت صيف دبي.

تجربة ترفيهية تفاعلية من عالم مدهش في برج خليفة
تجربة ترفيهية تفاعلية من عالم مدهش في برج خليفة

يستمر هذا الحدث لغاية 25 أغسطس، 2018، حيث تتضمن تجربة عالم مدهش رحلة عائلية مع خمسة عروض حية يومياً إضافة إلى العروض الترفيهية وكرنفال مصغّر، إلى جانب إمكانية مقابلة مدهش والمشاركة في الكثير من المحطات التفاعلية المسلية.


تجربة ترفيهية تفاعلية من عالم مدهش في برج خليفة
تجربة ترفيهية تفاعلية من عالم مدهش في برج خليفة

هذا وتتوفر تذاكر قمة البرج، برج خليفة وعالم مدهش على الموقع الإلكتروني الخاص بـ برج خليفة، كما يمكن شراؤها من شباك التذاكر، ويبلغ سعرها 150 درهماً إماراتياً.
كما يحظى ركاب مترو دبي بفرصة حصرية لدخول الطابقين 124 و125 بالإضافة إلى تجربة عالم مدهش في الطابق 112 مقابل 75 درهماً إماراتياً، ويجب على الركاب طلب قسيمة الخصم من محطة المترو وتقديمها عند شباك تذاكر قمة البرج، برج خليفة في الطابق السفلي من دبي مول مع بطاقة الهوية الإماراتية، للاستفادة من خصم بقيمة 50 بالمئة.
كما تتوفر القسائم في مجموعة مختارة من محطات مترو دبي، ويمكن الاطلاع على قائمة المحطات المشاركة عبر موقع برج خليفة.
الحدث: عالم مدهش في قمة البرج، برج خليفة
الموعد: لغاية 25 أغسطس، 2018
التوقيت: 10 صباحاً – 9 مساءً
مواعيد العروض:
• العرض الأول الساعة 3 ظهراً
• العرض الثاني الساعة 5 مساءً
• العرض الثالث الساعة 6 مساءً
• العرض الرابع الساعة 7 مساءً
• العرض الخامس الساعة 8:30 مساءً
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم مدهش، يعود في نسخته الـ19 هذا العام ليستقبل العائلات والأطفال بكافة الأعمار ضمن بيئة حافلة بالمرح والترفيه والألعاب، ويستمر عالم مدهش الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس، وتنظّم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عالم مدهش، وهي مؤسسة تابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري (دبي للسياحة) وتشكّل جزءاً من رزنامة صيف مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة السنوية المنتظرة التي تتضمن احتفالات ومهرجانات هدفها ترسيخ مكانة دبي كوجهة مفضلة.

يحدث الآن  فندق ڨوكو يفتتح أبوابه بشكل رسمي في دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى